حقائب Furla عنوانك للتميّز هذا الموسم!

تعوّدنا أن تقدّم لنا علامة Furla الحقائب الملوّنة في مواسم الصيف والأنيقة في مواسم الشتاء غير أنّ تصاميم موسم خريف وشتاء 2015-2016 عكست صفات عدّة تنوّعت ما بين السعادة والفرح كما الرقيّ والأناقة إذ بدت حقائب هذه المجموعة تجمع هذه الصفات كلها.

ias

إنّ كان من حيث ألوانها المتعدّدة أو أشكالها المختلفة، يمكن القول إنّ مجموعة Furla (اكتشفي حقائب Candy من Furla")) لهذا الموسم شاملة بالفعل، ترضي الأذواق كافّة وتليق بمناسباتك كلها.

فقبل الدخول في تفاصيل هذه المجموعة والتكلّم عن حقائب Furla المميّزة لهذا الموسم والتي أتت بألوان قويّة وصاخبة أحياناً وأحياناً أخرى مزخرفة أو لمّاعة، فالصفة الأبرز لهذه الحقائب في هذه المجموعة  أنّها تلمع تحت الضوء، لا بدّ من تسليط الضوء على الحملة الإعلانيّة التي صوّرتها Furla لهذه الحقائب والتي عكست أسلوبها بامتياز إذ أكّدت هذه الحملة الإعلانيّة الصفات المذكورة أعلاه التي تميّزت بها حقائب Furla لهذا الموسم فقد أتت هذه الحملة الإعلانيّة مرحة وأنيقة في الوقت ذاته.
فمن خلال هذه الحملة الإعلانيّة، بات واضحاً أنّ علامة Furla (اليك حقائب Candy Sunset من Furla"))، اختارت أن تحاكي المرأة الواثقة من نفسها والتي تعشق المرح وتقدّر الإبداع، هذه المرأة التي تعيش حياة حيويّة مليئة بالأحداث المشوّقة.

أما بالعودة إلى الحقائب التي ضمّتها هذه المجموعة، فنسلّط الضوء فيما يلي على أجمل الحقائب تاركين لكِ فرصة الاستمتاع في اكتشاف أكبر عدد من هذه الحقائب في ألبوم الصور أعلاه.

نبدأ مع حقيبة Furla Metropolis Bag، هذه الحقيبة التي تتميّز بحجمها الصغير ورباطها الطويل الذي يجعلها حقيبة كتف وشكلها الهندسيّ والتي تأتي في هذا الموسم من الجلد ذات الأوان الميتاليكيّة كالبرونز والذهبي والفضي.

اكتشفي موديل حقيبة فورلا الجديدة

إليكِ حقيبة Metropolis باللون الأحمر!

حقيبة مميزة من فورلا

أما حقيبة Furla Viva Bag فتتميّز بأسلوب الـ Bucket الرائج هذا الموسم والذي يضفي لمسة حيويّة على إطلالتك فيما تأتي حقيبة Furla Piper Bag لتكون من الحقائب الأجمل أيضاً، هذه الحقيبة التي تعتبر الكلاسيكيّة بين حقائب Furla والتي تتميّز هذا الموسم بأنها تأتي بأربعة ألوان ممزوجة مع بعضها البعض حيث كانت سابقاً تأتي بلونٍ واحد.

حقيبة Furla Viva باسلوب الـ Bucket

إليكِ حقيبة Piper الكلاسيكيّة بعدّة ألوان!

حقيبة Piper من فورلا الكلاسيكية لشتاء 2015

ومن الحقائب المميّزة أيضاً، حقيبة Furla Diana Bag التي تعكس علاقة الفنّ بالموضة التي تهتمّ الدار بإظهارها هذا الموسم إذ تأتي هذه الحقيبة مزيّنة بالمعدن وبرباط أو سلسال معدنيّ ما يجعلها مناسبة للمرأة العصريّة التي تعشق الإطلالة الحيويّة.

اليك حقيبة فورلا الحيويّة

إذا أحببتِ حقائب Furla الجديدة، لا تتردّدي في زيارة متاجر Furla وتسوّق أجملها  وتجدينها في:

مول الإمارات، متجر Furla
غاليري لافاييت في دبي مول
متجر Furla في مدريف سيتي سنتر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية