حقائب Infinity من جيفنشي جديدك هذا الموسم لإطلالة ملفتة!

شنط Infinity من جيفنشي لهذا الموسم

عندما نفكّر في علامة جيفنشي بشكلٍ عام، يأتي على ذهننا فوراً الأسلوب القويّ والـ Edgy وعندما نفكّر في تصاميم جيفنشي تحديداً والحقائب بشكلٍ خاصّ، نفكّر فوراً بالتصاميم الرصينة وباللون الأسود والتي تأتي محدّدة أي Structured.

ias

مؤخراً، أطلقت العلامة مجموعة حقائبها الجديدة وأتت ضمن مجموعة تحمل اسم Infinity لتضمّ أربعة تصاميم مختلفة تتنوّع ما بين أسلوب حقائب الدلو Bucket، الـ Hobo والحقائب الكبيرة وحقيبة الكتف بالحزام الطويل.

حقيبة Hobo من جيفنشي من مجموعة Infinity

إنّ ما يميّز حقائب Infinity وما يمكن اعتباره القاسم المشترك بينها ليس سوى السلاسل المعدنيّة بأسلوب الضفيرة والتي رأيناها أحياناً على مسكة يد الحقيبة من الأعلى أو على الجانب ومن الأسفل لدى حقائب الكتف كما على البكلة من الأمام أو على الجانب في الحقيبة الكبيرة.

إنّ هذه الحقائب من جيفنشي وكعادتها لا يمكن أن تأتي بألوانٍ حيويّة إنما الألوان الكلاسيكيّة والدافئة هي المسيطرة ونذكر ألوان الأسود والبرغندي والكحلي التي تأتي بها حقائب Infinity متوفّرة.

حقيبة Saddle من جيفنشي لهذا الموسم

لذلك، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة وعن حقيبة تميّز هذه الإطلالة، ما عليكِ سوى تضمين خزانتك بإحدى تصاميم حقائب Infinity التي يمكنكِ تنسيقها مع صيحات مختلفة تعكس الأسلوب ذاته.

وبما أنّ أسلوب المرأة الرجل وموضة الـ Minimalism رائجة، فلا تتردّدي في اختيار إحدى حقائب هذه المجموعة لتنسيقها مع السروال الرسمي والقميص الكلاسيكيّ أو مع البدلة الرسمية أو مع أيّ إطلالة مونوكروميّة منسّقة بلونٍ أساسيّ واحد كالأسود أو الرمادي أو الأبيض.

حقيبة Infinity الكتف بالحجم الصغير من جيفنشي

إلى جانب ذلك، تأتي هذه الحقائب من Givenchy لتكون مناسبة مع الإطلالة الشتويّة المنسّقة مع القماش الجلديّ أكنتِ ترتدين السروال الجلديّ مع الكنزة الفضفاضة أو مع السروال أو التنورة الجلديّة المنسّقة مع السترة الفضفاضة الرياضيّة Bomber أو حتى مع جاكيت الدنيم أو حتى مع الكنزة العادية الليكرا بالياقة العالية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ تنسيق حقائب جيفنشي هذه مع الإطلالة الحيويّة المنسّقة مع الجينز وتحديداً جينز الوالدة الذي تنسّقينه مع الكنزة القصيرة أو مع السترات الحيويّة بأسلوب الباركا مثلاً أو مع الإطلالة الحيويّة إنما البسيطة والكلاسيكيّة حيث ترتدين حقائب Infinity مع الجينز بقصّة الوالدة أو القصّة المستقيمة وأحذية الكاحل العادية والمعطف الرسميّ بالقصّة الكلاسيكيّة والمستقيمة.

إقرأي المزيد: المجموعة الأولى لكلير كيلر مع جيفنشي وأزياء عادية لـ Resort 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية