حقائب Okhtein خيار عاشقات الموضة عربيّاً وعالمياً!

علامة جديدة تسيطر حالياً على شوارع الموضة وإطلالات عاشقات الموضة وتحديداً في عالمنا العربيّ والسبب أنّ هذه العلامة هي عربيّة الأصول كما أنّها مميّزة جداً ورائعة حتى أنّها تنافس من خلال تصاميمها ونوعيتها العالية تصاميم الماركات العالمية.

ias

إنّنا نتكلّم عن علامة Okhtein التي قد تكونين قد سمعتِ بها وإن كنتِ لم تسمعي بها فمن المهمّ أن تتعرّفي عليها لا سيّما أنّها تقدّم لكِ تصاميم حقائب عصريّة، تعكس أجدد صيحات الحقائب، بجودة عالية وألوان ومميّزة وأسلوبٍ عصريّ.

إنّ هذه العلامة تعني بالعربيّة " الشقيقتين " وذلك كون أنّ مصمّمتي العلامة هما شقيقتان، آيا وموناز عبد الرؤوف وقد أبصرت النور عام 2013 من مصر تحديداً.

إنّ ما جعل حقائب هذه الحقيبة مطلوبة من قبل عاشقات الموضة هو أنّها تعكس الأسلوب العصريّ والملفت الذي نراه عادة في تصاميم الماركات العالميّة كما أنّ الجلد والأقمشة الأخرى كالسويدي، المستخدمة لصناعة هذه الحقائب، عالية الجودة لا سيّما أنّ حرفيّين واختصاصيين يقومون بتصنيعها.

من بين عاشقات الموضة والمؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي اللواتي تألّقن بحقائب هذه العلامة نذكر لانا الساحلي، نور عريضة، جيسيكا قهواتي، الشقيقتان The Abduls وكارن وازن وقد اخترن أكثر من تصميمٍ واحد من حقائب الظهر (حقيبة الظهر تعود إلى عالم الموضة وبقوّة!) إلى الحقائب المدوّرة الصغيرة وصولاً إلى الحقيبة الأحبّ إلينا وهي ذات الشكل الهندسيّ الفريد مع مسكة اليد المعدنية أو مع الحزام الجلديّ الطويل.

أيضاً، إنّ ما يميّز هذه الحقائب ألوانها الميتاليكيّة (كيف ترتدين الحقائب الميتاليكية في صيف 2017؟) إذ تأتي ذهبيّة أو فضيّة كما المسامير أي الـ Studs التي تزيّن الموديلات الجلديّة منها، هذه العناصر التي تجعلها حقيبة ملفتة للنظر لما تعكسه من لمسة قويّة تجسّد أسلوب الـ Edgy.

لذا، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة، اختاري إحدى حقائب علامة Okhtein التي تحوّل إطلالتك العادية الرسمية المنسّقة من البدلة الرسمية إلى إطلالة قويّة و Edgy كما التي تضفي لمسة جذابة على إطلالتك المنسّقة بالملابس الجلديّة مثلاً أو على الإطلالة التي تعكس أسلوب المرأة الرجل والمنسّقة من السروال الرسمي أو الجينز مع القميص الكلاسيكيّ أو الـ T Shirt.

إقرأي المزيد: لماذا عليكِ اختيار الحقيبة باللون الأحمر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية