حقيبة الحزام، أكسسوار يميّز إطلالتك في شتاء 2016!

على رغم  أنّها ليست بموضة جديدة ولكنها غابت لبعض المواسم عن عالم الموضة، إنّنا نتكلّم عنموضة حقيبة الحزامBelt Bag التي تعود وبقوّة إلى عالم الموضة في موسم شتاء 2016 لتشكّل إحدى أبرز الصيحات الرائجة والأكسسوارات التي من شأنها أن تضفي لمسة حيويّة على إطلالتك.

ias

إنّ حقيبة الحزام تعتبر من الأكسسوارات الأبرز لإطلالة حيوية وملفتة، الأمر الذي يجعلها موضة مرافقة لإطلالات النجمات وعاشقات الموضة، لذا، لا تتردّدي أبداً في اختيار هذا الأكسسوار واعتماده مع ملابسك.

إذاً، لا تتردّدي في اختيار حقيبتك على شكل حزامٍ (زيني ملابسك بهذا الحزام في شتاء 2016) في شتاء 2016 إذ  تنسّقينه مثلاً مع المعاطف التي تختارينها طويلة أي ماكسي وبقصّة مستقيمة، هذا المعطف الذي تنسّقينه مع الجينز بالقصّة الضيّقة والكنزة الناعمة  وتضعين الحقيبة على المعطف وترتدين مع هذه الإطلالة الأحذية الرياضية أو أحذية الكاحل بأسلوب الـ Chelsea.

أما الطريقة الثانية لتنسيق حقيبة الحزام فقد تكون لإضفاء لمسة حيويّة على إطلالتك الرسمية أو الكلاسيكية أي الـ Formal  وتختارين هذه الحقيبة باللون الأسود مثلاً أو بأيّ لونٍ أساسي آخر وتنسقينها مع السترة الرسمية الطويلة أو متوسطة الطول والسروال الرسمي والقميص الكلاسيكي وأحذية الـ Brogue الرجالية.

ومن الصيحات التي تليق بحقيبة الحزام أيضاً، الكنزة الصوفية الفضفاضة التي تنسقينها مع السروال أو الليغينغ الجلدي والأحذية طويلة الساق Over Knee Boots كما الفستان بأسلوب الكنزة Sweater Dress أيضاً.

كما يمكنكِ تنسيق حقيبة الحزام أيضاً مع سترة الكيمونو أي السترة الطويلة من دون أكمام التي تنسقينها مع السروال بقصّة الكابري والقميص الكلاسيكي تحته أو الكنزة المقلمة الناعمة  وتختارين أحذية الكاحل بأسلوب رعاة البقر أو أحذية الـ Slip On.

ومن الصيحات التي تليق بها موضة حقيبة الحزام أيضاً، الأوفرول الذي يمكنكِ اختياره باللون الأسود لإطلالة أنيقة فيما تأتي الحقيبة ملوّنة لإضفاء الحيويّة أما الأحذية فتأتي بشرائط مثلاً أي بأسلوب الـ Lace up Booties كما بإمكانكِ أيضاً تزيين تنانيرك أيضاً بحقيبة الحزام لاسيما إذا كانت التنورة متوسطة الطول وبقصة مثنيّة Pleats أو بقصّة الـ A Line، هذه التنورة التي ترتدين معها الكنزة المطبعة بالرسومات أو الكتابات القصيرة أو الكارديغان القصيرة لإطلالة أكثر أناقة.

إقرإي المزيد: اكتشفي أبرز الحقائب والأحذية لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية