حقيبة جديدة تسيطر على إطلالات النجمات، إكتشفيها!

كلّ موسم تبرز صيحات معيّنة (اليك ملخص عن موضة شتاء 2016) تطلقها دور الأزياء العالمية وتساهم في نشرها عاشقات الموضة أي الفاشينيستا، هذه الصيحات التي تشمل الأكسسوارات إلى جانب الأزياء التي تتبدّل من موسمٍ إلى آخر ولهذا الموسم، يبدو أنّ التركيز الأبرز هو على حقيبة صغيرة ومربّعة (اليك موضة حقائب الحزام في شتاء 2016) رأيناها في معظم شوارع الموضة ترافق العديد من إطلالات النجمات وعاشقات الموضة.

ias

إننا نتكلّم عن حقيبة Dun Dun التي تقدّمها لنا علامة Paula Cademartori كقطعة راقية أي هوت كوتور، هذه الحقيبة التي باتت الأكسسوار المرافق لإطلالات عاشقات الموضة والتي ننصحك باختيارها هذا الموسم نظراً لتصميمها الفريد والحيوي المليء بالألوان والنقشات.

لذا، لا تتردّدي أبداً في اختيار هذه الحقيبة وتنسيقها مع صيحات مناسبة ورائجة هذا الموسم ويمكنكِ أن تختاريها لإطلالة حيوية وعملية كما لإطلالة أنيقة ورسمية.

لإطلالة حيوية، ننصحك باختيار هذه الحقيبة مع السروال الرياضي بأسلوب الـ Sweat Pant الذي تنسقينه مع الكنزة الحيوية والرياضية المطبّعة بالشعارات أي الكتابات أو الرسومات كما ننصحك بتنسيق هذه الحقيبة مع التنورة الجلدية القصيرة والكنزة الطويلة أو بقبة العنق العالية أو مع التنورة ذات الطول المتوسط والكارديغان الناعمة أو الكنزة الصوفية القصيرة أو حتى القميص الكلاسيكي مع السترة الطويلة أو جيليه الفرو.

ومن الصيحات التي تناسب هذه الحقيبة أيضاً، الأزياء الجلدية التي تعكس الأسلوب القوي أي الـ Edgy، ويمكنك تنسيق هذه الحقيبة مع السروال الجلدي والسترة الطويلة والحذاء الرجالي لإطلالة مستوحاة من أسلوب الـ Edgy إنما أيضاً التي تعكس أسلوب المرأة الرجل.

وكما أنّ الأزياء الجلدية والأسلوب القوي يناسبان هذه الحقيبة، إنّ الإطلالة الأنيقة تليق بها أيضاً وتتماشى معها إذ يمكنكِ إضفاء الحيوية على الأزياء الكلاسيكية من خلالها لاسيما إذا كنتِ ترتدين البذلة الرسمية أو السروال الرسمي مع القميص الكلاسيكي أو حتى السروال بقصّة الـ Culotte مع التوب أو الكنزة المزينة بالعقدة أو الربطة على العنق.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ أيضاً اعتماد هذه الحقيبة لإطلالة أنيقة ولكن حيوية، إطلالة تأتي منسّقة مع الجينز بقصّة الـ Flare أي بالقصّة الواسعة والكنزة الصوفية بقبّة العنق العالية.

إقرئي المزيد: الحقائب الصغيرة أو المربعة لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية