حقيبةٌ ستدمنين عليها من علامة سيلين

يكمن سر نجاح وإستمرارية أي دار عالمية، بقدرتها على الإستجابة والتجاوب مع متطلّبات المرأة في العصر الذي نعيش فيه. والعصر الذي نعيش فيه اليوم، يشهد مع مرور كل سنة وكل شهر وكل يوم المزيد من النجاحات والإبداعات التي قامت بتحقيقها المرأة في كل أنحاء العالم. إنه عصر المرأة الطموحة والتي تبذل كل ما في وسعها لتحقيق أهدافها.

ias

لذلك، أطلقت دار سيلين العريقة مجموعة من حقائب جديدة Tri-Fold الكفيلة بمنحك الرقي والأناقة خلال يومك المكتظّ بالواجبات والإجتماعات. حقيبة نهارية عملية تتميز بحجم مثالي لاحتواء أكبر عدد ممكن من المنتجات والأشياء التي تحملينها معك يومياً.

(بالصور، إكتشفي أجدد موديلات الشنط لصيف 2016 من توقيع سيلين)
بالإضافة إلى حجم الحقيبة المثالي، تتوفر هذه الحقيبة بألوان تتناسب مع كل الأزياء والإطلالات التي تختارينها. تتراوح ألوان هذه الحقيبة العملية بين الأبيض والأسود والبورغوندي والبرتقالي واللون الأصفر الخردلي والبني. أما بالنسبة لجلد هذه الحقيبة، فيعكس جودة كل منتجات هذه الدار التي لا تقدّم سوى منتجات تتميز بجودة عالية من الداخل والخارج.

(تعرفي على حقيبة Trotteur من دار Céline)

تتميز إذاً هذه الحقيبة بثلاث خصائص لا غنى عنها في كل الإطلالات اليومية، بدءاً من الحجم وصولاً إلى الألوان ونوعية الجلد. فجميعنا يعلم أهمية الدور الذي تلعبه الحقيبة في الإطلالات النهارية الأنيقة والمعاصرة والعملية. لا تتردّدي في اختيار لونك المفضّل واعتماد هذه الحقيبة خلال مختلف إطلالاتك النهارية وحتى المسائية منها.

إقرأي المزيد: إكتشفي موديلات ازياء سيلين لما قبل خريف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية