حقيبة Frame من سيلين الأجمل لصيف 2017

إنّها علانة سيلين التي تقدّم دائماً الحقائب الكلاسيكيّة المميّزة التي تتّسم بالأناقة والبساطة إنما أسلوبها البسيط والذي يعكس أسلوب المرأة الرجل أي الـ Minimalist هو ما يميّز حقائب هذه العلامة الفرنسيّة.

ias

كما أنّ ابتعادها عن النقشات المطبّعة والزخرفات في الحقبات، تأتي حقائب سيلين مميّزة بألوانها وجلدها وتركيزها على موضة الـ Color Blocks.

مؤخراً، تروّج علامة Celine الفرنسيّة لحقيبة كانت قد أطلقتها في مجموعة ربيع وصيف 2017 وبرزت على منصّة العرض ألا وهي حقيبة الـ Claps التي تعيدنا إلى حقبة الستينيات والخمسينيات وتتميّز هذه الحقيبة بشكلها الكلاسيكيّ القديم المحدّد.

ولكن نحن نلفتتنا حقيبة أخرى من مجموعة صيف 2017 لربما لم تنتبهي إليها ولكنّها بالفعل مميّزة ويمكن أن تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك، إنّنا نتكلّم عن حقيبة Frame التي تأتي بلونٍ واحدٍ أو لونين أو أكثر وألبوم الصور يظهر لكِ الألوان المختلفة التي يمكنكِ أن تختاري بها هذه الحقيبة.

ولكن يبقى السؤال، كيف ترتدي هذه الحقيبة؟ لا بدّ من القول أنّه ومن خلال حزامها أي رباطها الجلديّ العريض يمكن أن تكون هذه الحقيبة حيويّة ومناسبة للإطلالة الحيويّة.

لذا، لا تتردّدي في تنسيقها مع جينز الوالدة المنسّق مع الـ T Shirt المطبّعة بالشعار أو الرسومات الموضوعة تحت الجينز مع الأحذية الرياضية أو أحذية الـ Slides أوالمول أي الـ Slippers المسطّحة.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذه الحقيبة (عاشقات الموضة يتهافتن بشراسة للحصول على حقائب Céline!) مع السروال ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل والذي تختارينه إما بالألوان الأساسيّة كالأسود أو الأبيض أو البيج أو بالألوان الدافئة كالأحمر أو الزيتي مثلاً ومع هذه السراويل، ارتدي أحذية المول واختاري إما القميص الكلاسيكيّ أو التوب المزيّنة بالكشاكش أو بقصّة مميّزة على الأكتاف أي بقصّة الـ Off Shoulders أو بقصّة الأكمام الطويلة.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اعتماد هذه الحقائب مع التنانير وتحديداً القصيرة ومن الدنيم التي تأتي إما مزيّنة بأزرارٍ أماميّة وبقصّة الـ A Line أو مطبّعة بالأزهار حيث ترتدين معها التوبات القصيرة Crop Top أو الـ TShirt العادية كما يمكنكِ أن تنسّقي هذه الحقائب مع التنانير ذات الطول المتوسّط وتحديداً المثنيّة والميتاليكية التي ترتدينها مع أحذية الشرائط بالكعب العالي أو مع الأحذية المسطّحة.

إقرأي المزيد: Celine، حكاية علامة غدت دار أزياء عالميّة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية