حقيبة Rubylou جديد كريستيان لوبوتان لصيف 2018!

حقيبة Rubylou من كريستيان لوبوتان

عندما نقول كريستيان لوبوتان، نفكّر فوراً بالأحذية فهذه العلامة استطاعت أن تجعل من اسمها الماركة الأهمّ والأبرز في عالم الأحذية والسبب النعل الأحمر طبعاً والتصاميم الرائعة والمميّزة التي تقدّمها كلّ موسم.

ias

ولكن، إنّ ما تقدّمه علامة كريستيان لوبوتان لا يقتصر فقط بالأحذية المميّزة إذ تحقّق الماركة نجاحاً بارزاً وباهراً في عالم الحقائب أيضاً حيث تقدّم لنا كلّ موسم تصميماً أو أكثر يلاقي النجاح لا سيّما من قبل السيّدات اللواتي يبحثن عن حقيبة تجعل إطلالتهنّ مميّزة وملفتة وأنيقة في الوقت ذاته.

حقيبة Rubylou من كريستيان لوبوتان المطبعة لصيف 2018
حقيبة Rubylou من كريستيان لوبوتان المطبعة لصيف 2018

جديد كريستيان لوبوتان اليوم أي لصيف 2018، حقيبة بعنوان RubyLou، هذه الحقيبة التي تتميّز بكونها حقيبة حيويّة وحقيبة كتف في الوقت ذاته.

إنّ ما يميّز هذه الحقيبة فعلاً، إنحناءاتها الملفتة والتي استوحاها المصمّم من إنحناءات الأحذية الجذابة التي اشتهر بها على مدار السنوات كما من حبّه لحجر الياقوت أي الروبي الذي يعبّر لونه عن مشاعر الحبّ والعاطفة.

حقيبة Rubylou المميزة من كريستيان لوبوتان لصيف 2018

للدخول أكثر في تفاصيل هذه الحقيبة وما تعكسه من خصائص، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الخطوك الهندسيّة التي تعكسها تذكّرنا بإنحناءات أحذية كريستيان لوبوتان التي تحاكي المرأة الأنثويّة الجذابة.

ومن يعشق تصاميم لوبوتان، يدرك جيّداً حبّه الشديد للون الأحمر الذي يرافق تصاميمه وأحذيته تحديداً، هذا اللون الذي نراه أيضاً في حقيبة RubyLou هذه من خلال البطانية الداخليّة كما أسفل الحقيبة الذي يأتي بدوره من الجلد الأحمر اللمّاع الذي يذكّرنا كثيراً بنعل أحذية لوبوتان.

حقيبة الكتف Rubylou من كريستيان لوبوتان

إلى جانب هذه الخصائص والصفات التي تتميّز بها حقيبة لوبوتان، لا بدّ من التنويه إلى أنّ وزنها الخفيف وإمكانيّة حملها على الكتف أو حول الجسم بطريقة الـ Cross Body ، عوامل تميّز هذه الحقيبة، ناهيك عن حجمها الذي يتّسع لأغراضك كافّة. أخيراً، نشير إلى أنّ هذه الحقيبة تأتي متوفّرة بألوانٍ كلاسيكيّة كالأسود والأبيض والبيج إلى جانب اللون البنفسجي المائل إلى الرمادي وهي متوفّرة أيضاً بجلد الأفعى أيضاً.

حقيبة Rubylou هي جديد كريستيان لوبوتان

إقرأي المزيد: تألقي في موسم العيد مع مجموعة Rouge Louboutin Metalissime

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية