ما حقيقة انفصال جينيفر لوبيز وبن أفلك؟

ما حقيقة انفصال جينيفر لوبيز وبن أفلك؟

ما حقيقة انفصال جينيفر لوبيز وبن أفلك؟

ما حقيقة انفصال جينيفر لوبيز وبن افلك؟ سؤال تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية وأثار بلبلة واسعة عند الناشطين.

ias

إذ كثرت الشائعات عن انتهاء فترة شهر العسل بين الثنائي، رغم أن زواجهما لم يكمل عامه الأول في ظل تصاعد حدة التوتر بين الزوجين. وكنا نشرنا عن فيديو جينيفر لوبيز توّبخ بن أفليك علناً

تفاقم الامور

فعلى ما يبدو تفاقمت الأمور بين الزوجين مع استئناف جداول أعمالهما المزدحمة، تزامناً مع البحث حياة أسرية مثالية ومنزل زوجي يستقران به.

وبناء للعديد من مقاطع الفيديو التي رصدتها عدسات “الباباراتزي” خلال لقاءات الثنائي الأخيرة، كشفت مدرّبة المواعدة كاتي مانسفيلد أن “شهر العسل قد انتهى وبدأت الحياة الواقعية” وكانت جنيفر لوبيز تكشف عن رسالة مميزة نقشها بن أفليك على خاتم الخطوبة

واعتبرت أن بن أفليك وجنيفر يصطدمان بواقعية المرحلة التالية من علاقتهما، لاسيما بوجود التزامات كثيرة للنجمين، إضافة إلى متطلبات أسرية لأبنائهما.

بداية المشاكل

وأشارت إلى أن بن يريد أن يعيش حياة أسرية أكثر هدوءاً، وبعيدة عن الإعلام، حماية لطفولة أبنائه وحريتهم الشخصية، بينما جينيفر تعتبر من نوع النساء اللواتي يردن “إما كل شيء أو لا شيء”، وهو ما قد يهدد استمرار هذه العلاقة.

وقد تم تسليط الضوء عليهما في حفل توزيع جوائز “غرامي 2023” في فبراير الماضي، الذي زعمت العديد من الصحف أن قارئي شفاه استنتجوا سبب تلاسنهما مباشرة على الهواء خلال نقل الحفل.

فهل سينفصل الثنائي الاحب إلى قلب الجمهور وهل من نهاية سلبية لقصة الحب الجميلة هذه؟ ولا تنسي أن تقرئي طليق جنيفر لوبيز يدخل القفص الذهبي للمرة الرابعة بشرط

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية