اشتداد المنافسة قبل الحلقة النصف نهائية من "أكس فاكتور"

حلقة "اكس فاكتور"

بدأ العد العكسي لبرنامج المواهب "أكس فاكتور" بعدما وصل عدد المشتركين إلى 5 في الحلقة الماضية السبت الماضي، بعدما كان 12 في بداية الحلقات المباشرة.

ias

اليسا تحرج MBC في "اكس فاكتور"

وقد ازداد التحدي بين المشتركين للوصول إلى الهدف وهو الفوز بلقب "اكس فاكتور" مع نهاية هذا الموسم. ويتوزع المشتركون الذين يستمرون في المنافسة على الفئات الثلاثة، "فئة الغناء الفردي العالمي" والتي لا يزال الفنان راغب علامة يحتفظ بثلاثة مشتركين، في حين تحتفظ اليسا عن "فئة الغناء الفردي العربي" بمشترك واحد، أما في "فئة الفرق" فتحتفظ دنيا سمير غنام بفريق واحد.

وفي نهاية حلقة السبت الماضي، وقف في دائرة الخطر كل من لاتويا وفريق Guitanai بعد حصولهما على أقل نسبة من التصويت، وقد أعادت اليسا لاتويا إلى زملائها منهية بالتالي مسيرة " Guitanai" في البرنامج.

اليسا تتابع مشوار "اكس فاكتور" بمشترك واحد

النجم سمير غانم ضيف

إلا أن المفاجأة كانت بحضور النجم سمير غانم ضيفاً على الحلقة، وقد انضم إلى لجنة التحكيم وأعطى رأيه بأداء المشتركين وأضفى خفّة ظل على الحلقة التي كانت تحت عنوان "عمالقة الفن"، وأطل كل مشترك بمرورين على المسرح وغنوا أغنيات لكبار النجوم في الوطن العربي والعالم.

الجدير ذكره، أن باسل ألزارو قدّم البرنامج بمفرده بسبب تغيّب دانييلا رحمة عن الحلقة لوجودها خارج لبنان لأسباب عائلية. وقد ساعده خلال الحلقة في الكواليس مع المشتركين وائل منصور.

احتدام الخلاف بين اليسا ودنيا في "اكس فاكتور"

‏‏وخلال الحلقة، أعرب أعضاء لجنة التحكيم عن سعادتهم لوجود “عملاق كبير بحجم سمير غانم في البرنامج”، وعبر راغب علامة عن اعتزازه بـ”صديقي النجم الكبير”، مشيراً إلى أن وجوده في الحلقة هو إضافة نوعية. وقالت دنيا إنها سعيدة لوجودها بين ثلاثة عمالقة هم سمير غانم وراغب علامة وإليسا.

وفي الفقرة الختامية من الحلقة، وقف المشتركون على المسرح برفقة النجوم- أعضاء لجنة التحكيم، وأعلن باسل ألزارو، أسماء المشتركين الذين نالوا تصويتاً من الجمهور، خوّلهم الانتقال تلقائياً إلى الحلقة المقبلة، وسمى لاتويا وفريق “Guitanai” للوقوف في دائرة الخطر، إثر حصولهما على أقل نسبة تصويت. وبعد اختيار كل من راغب ودنيا المشترك الذي ينتمي إلى فئته، كان على إليسا أن تحسم النتيجة، فقررت استبعاد Guitanai، وإعادة لاتويا إلى المنافسة.

فستان دنيا يظلمها في حلقة "أكس فاكتور"

المتسابقون في دائرة الخطر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية