حلقة طاش ما طاش الأولى تحظى بتفاعل كبير وهذا ما أعجب المتابعون!

حلقة طاش ما طاش الأولى تحظى بتفاعل كبير وهذا ما أعجب المتابعون!

مصدر الصورة: حساب ShahidVOD@

حظيت حلقة طاش ما طاش الأولى لموسم رمضان 2023 بتفاعل كبير من المتابعين الذين كانوا متشوقين لعودته، ونالت الحلقة على إعجابهم.

ias

أمام الشاشات ومن مختلف الدول تابع الجمهور بتشوّق كبير أولى حلقات مسلسل الشهير، بعد فترة طويلة من الإنقطاع، وسبق لنا أن أطلعناكم على عدد حلقات طاش ما طاش تفاصيل عرضه في رمضان 2023.

أجمل وأسوأ ما في حلقة طاش ما طاش الأولى

شهدنا بالأمس في الحلقة الأولى عودة الشخصيتين المشهورتين “أبو نزار” و “أبو هزار” وسيارتهم الشهيرة “الجمس الأزرق”، حيث أحيى الثنائي السعودي ناصر القصبي وعبد الله السدحان ذكريات الماضي بهذه الحلقة، التي تناولت قصة عائلة تذهب إلى البر وتصيبها صاعقة تنقلهم للمستقبل، حيث تمر 8 سنوات حافلة بالتغييرات التي أبهرتهم ولم يتوقعوها، والتي كان من أهمها: قيادة المرأة للسيارة، والإصلاحات ضد الفساد والرشوة، والتطور السياحي الملحوظ في مدينة الرياض.

ولخصّت الحلقة المجهودات العظيمة التي بذلتها المملكة في التقدم والنجاح في عهد الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، والنقله النوعية التي قفزتها السعودية في هذه السنوات.

بعد الحلقة مباشرةتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي وخصوصًا على منصة تويتر مقاطع من حلقات طاش ما طاش القديمة، معبريّن عن سعادتهم بعودة المسلسل من جديد، ومعربين عن إعجابهم بفكرة الحلقة الأولى.

فيما كانت هناك تغريدات تشير إلى افتقاد المشاهدين لشخصيات لم تكن موجودة في هذا الموسم مثل: هزار، ونزار، ورقية، وكان قد سبق وأن صرّح الفنان فهد الحيّان أنه لم يشارك في هذا الموسم بسبب خلاف حول عدد الحلقات.

ختامًا يجدر بنا الإشارة أن مسلسل طاش ما طاش 19 هو أحد قائمة المسلسلات السعودية والخليجية في شهر رمضان 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية