حلّلي شخصيتكِ من سؤالٍ واحد فقط!

  تحليل الشخصية من سؤال واحد

تحليل الشخصية من سؤال واحد

هل تعلمين أنّ بإمكانكِ تحديد أبرز مميّزات طباعكِ وشخصيّتكِ في إختبار لا يتخطّى مدّة الـ 10 ثوانٍ؟ كيف؟

ias

أجيبي بكلّ بساطة على السؤال التالي  وقارني إجابتكِ مع التحليل المناسب!

 

للمزيد: حلّلي مشاعركِ مع إختبار الـ5 ثوانٍ!

 

السؤال:

 

إن كنتِ على متن قطار يتنقّل بسرعة فائقة، ولاحظتِ أن إلى جانبكِ نحلة تطير عند النافذة المغلقة محاولةً الخروج. ماذا قد تفعلين؟

 

1 – تتجاهلين النحلة

2- تقتلين النحلة

 

3- تعذبين النحلة

 

4- تساعدينها على الخروج من النافذة

 

إن كانت إجابتكِ:

تتجاهلين النحلة: أنتِ حتماً تواجهين صعوبة في اتخاذ القرارات الكبيرة والمفصليّة، لذلك، تكرهين أن تكوني صاحبة الأمر الحاسم في أي موقف تتعرّضين له. تجدين صعوبة كذلك في التعبير عن مشاعركِ وأفكارك كما أنّكِ شخصيّة حذرة إلى حدّ بعيد. تميلين إلى تفويت الكثير من الفرص الذهبيّة والندم عليها لاحقاً وتعرفين أنّ الملام الوحيد في ذلك هو خوفكِ وتردّدكِ.

 

تقتلين النحلة: قد تبدي للآخرين بأنّكِ شخصيّة قاسية من دون أي شفقة، ولكنّكِ فعلياً تكرهين العذاب المطوّل وتفتقدين إلى القدرة على الإنتظار والصبر.  شخصيّة تعيش في الحاضر فقط وتخشى من الإنجرار وراء الروتين. تلحظين أنّ معظم الأشخاص لا يستطيعون تفهّم طباعكِ، كما أنّكِ تجدين صعوبة كذلك في تفهّم وجهات نظرهم أيضاً.

 

تعذبين النحلة: ترين في نفسكِ قوة خاصّة كبيرة على الصعيد الجسدي كما الفكر، تؤمنين بها ولا تتردّدين في إستعمالها خصوصاً إزاء من هم أضعف منكِ. تعتبرين أنّ للأشخاص تراتبيّة معينة حسب قوّتهم، لذلك فإنّكِ لا تمانعين النظر بدونيّة نحو البعض. في المقابل، لا تتقبّلين أن يعاملكِ أحد بالمثل كما أنّكِ تغضبين لدى تلقّي الأوامر ونادراً ما تنصاعين لها. تعشقين بكلّ بساطة أن تكوني في موقع القوّة. 

 

تساعدينها على الخروج من النافذة: شخصيّة حنونة ومتعاطفة بإمتياز، لا تتردّد في تقديم كل ما لديها من طاقات في مصلحة أصدقائها كما الغرباء أيضاً! تقدّرين فرح العطاء لحدّ كبير وتؤمنين بأهمية التعاون التضامن في مواجهة المحن. تعلّقين أهميّة كبيرة على الصداقات التي تبنيها، وتعشقين أن تكون مصدراً موثوقاً للإتكال عليه. إيجابيّة بإمتياز، وتنظرين بتفاؤل إلى الحياة!

 

إكتشفي المزيد من إختبارات الشخصية على هذا الرابط!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية