حملة عطر BOSS Ma Vie pour Femme لسيّدة بوس

عطر BOSS Ma Vie pour Femme الجديد

عطر BOSS Ma Vie pour Femme الجديد

بعد النجاح الكبير لعطر BOSS NUIT Pour Femme و BOSS JOUR Pour Femme، يأتي BOSS MA VIE Pour Femme ليكمّل هذا الثلاثي المتميّز ويكشف الستار عن أبعاد جديدة لسيدة بوس.

ias

ويستوحي BOSS MA VIE Pour Femme الإلهام من أحد العناصر التي لم تكن ملحوظة سابقاً في حياة سيدة بوس. وهو يعكس المتعة التي تشعر بها عندما تقرر الخروج من الروتين اليومي، والحصول على بعض الهدوء، والإسترخاء والإستمتاع بلحظات خاصّة بها. ويلتقط هذا العطر الصميم العاطفي لروحها المستقلّة، مطلقاً العنان للإحساس الرقيق المشبّع للحياة الجميلة والبسيطة.

غوينث بالترو: الوجه الجديد لعطر Hugo Boss القادم!

أمّا حملة العطر، فقد استوحاها جاسون وو، المدير الفني للأزياء النسائية من بوس، من رؤيته للأنوثة الجديدة والعصرية عبر مجموعة من الأنماط الرئيسية لعطر BOSS MA VIE Pour Femme، ومن ضمنها تصميم الأزياء ولون الزجاجة.

خلال تصميمه للحملة، ابتكر جاسون وو ثوب يكمّل المظهر الشخصي لغوينث بالترو بشكل مثالي، ليعزز مزاياها الجمالية، وقوّتها، وأنوثتها، لتشرق من حولها.

ويحافظ الثوب، الذي سيكون جزء من أوّل مجموعة أزياء نسائية من بوس على يد جاسون وو، على الثقة التي تتمتع بها سيّدة بوس، من خلال جمعه للأنوثة والإحساس عبر التطريزات الجميلة والأقمشة الأنيقة في تصميم عصري لسيدة بوس.

اي عطر يليق بأسلوبك؟

وإضافة إلى الثوب، اختار جاسون وو أزياء مختلفة لغوينث بالترو سيتمّ الكشف عنها خلال الحملة. وتكمّل هذه التصاميم الأبعاد المتنوّعة لسيدة بوس بشكل مثالي، وتمثّل جماليات الأنوثة العصرية بحسب رؤية جاسون وو لسيدة بوس.



https://www.youtube.com/watch?v=Ol666LzYiX4

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية