حولي إطلالتك اليومية مع هذه الإكسسوارات الثلاثة!

في غمرة هذه الأيام، بالكاد نجد وقتاً كافياً في الصباح لاختيار الإطلالة التي من شأنها أن تظهرنا بأجمل وأبهى حلّة. فنختار الجينر أو السروال مع التوب أو القميص الأقرب إلى ناظرينا لارتدائهم ونخرج من المنزل في أسرع وقت ممكن. لكن هذا لا يعني أن هاجس الحصول على إطلالة تلفت الأنظار يفارقنا. فنحاول مثلاً أن نرتدي الـBoyfriend جينز مع توب مميزة أو مع قميص أنيق نضعه تحت الجينز أو أن نختار إطلالة منسقة بقطعتين بالنقشة ذاتها أو سروال بقصة الخصر العالي مع توب قصيرة.

ias

تكثر الإطلالات اليومية وغالباً ما نجد أن صديقتنا المفضلة أو زميلتنا في العمل ترتدي السروال أو التوب ذاتها. لكن إليك الإكسسوارات الثلاثة التي تمنح إطلالتك اليومية رونقاً خاصاًّ يميزك عن غيرك مهما كانت الأزياء التي اخترتها! فالعامل الوحيد الذي يميزنا عن غيرنا هي تلك اللمسة التي نضفيها إلى إطلالاتنا، هذه اللمسة هي خير دليل عن طبيعة شخصيتنا، لا يمكننا إذاً الاستخفاف بها.

عليك أولاً اختيار الأقراط المناسبة التي تضفي إلى إطلالتك لمسة مميزة. فإذا كانت إطلالتك ناعمة، يمكنك اختيار أقراط كبيرة وملوّنة تتناسب مع لون ثيابك وتسريحة شعرك. أما الإكسسوار الثاني هو حتماً حقيبتك التي لا يمكن الإستخفاف بقدرتها على لفت الأنظار إليك إذا أحسنت اختيارها. فاختاري الحقيبة المصمّمة من أنواع أقمشة مختلفة أو حقيبة ملونة. كما يمكنك اختيار حقيبة الظهر التي لم تبطل موضتها حتى يومنا الحاضر.

إقرأي المزيد: تعرفي على موضة الأحذية والحقائب لشتاء 2016!

وأخيراً، العامل الأخير الذي يؤثر على إطلالتك هو الحذاء. يمكنك إختيار الأحذية الطويلة الساق التي تسيطر على موسم شتاء 2016 أو الأحذية المستوحاة من حقبة الستينيات التي تأتي بكعب صغير وعريض.

أحسني إختيار هذة الإكسسوارات الثلاثة وتألّقي يومياً بأجمل الإطلالات.

إقرأي المزيد: إكتشفي أجمل أكسسوارات صيف 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية