" حياة قلبي " مجوهرات مزنّر الجديدة!

لطالما عرفنا مجوهرات عزيز ووليد مزنّربكونها عنوان للأناقة والرقيّ والفخامة، فهذه الدار لا تقدّم سوى المجوهرات الفاخرة التي تتّسم بالماس والذهب الثقيل وحتى إن اختارت أن تقدّم المجوهرات الحيوية، تأتي هذه المجوهرات مميّزة وفريدة من نوعها، إذ لا تشبه تصاميمها تصاميم دور المجوهرات الأخرى الأمر الذي يجعلها محطّ أنظار الجميع دائماً ومحطّ إعجابنا الدائم.

ias

أخيراً، اكتشفنا مجموعة عزيز ووليد مزنّر الجديدة التي حملت عنوان " حياة قلبي " هذه المجموعة التي تتصدّر فيها قلادة حياة قلبي والتي تتّسم بقلب من الروبي مع كلمة حياة قلبي على الجنب، هذه القلادة التي تعتبر القطعة الأمثل لإطلالة يومية إذ لا بدّ من أن تشكّل العلامة الفارقة لمن ترتديها حتى أنها قد تبدو الهدية الأمثل للسيدات كافة وفي معظم المناسبات.

من قلادة حياة قلبي (اكتشفي خاتم حياة قلبي من عزيز ووليد مزنر)، لا بدّ من تسليط الضوء أيضاً على بعض القطع الجديدة التي لفتت أنظارنا في هذه المجموعة ومنها نذكر " المسبحة " التي تأتي بحبوب مع شراريب عند آخرها أي بموضة الشراريب، هذه القطعة التي قدّمها عليا مزنّر بأسلوب العقد لتكون بالتالي قطعة فريدة تعكس التميّز لمن ترتديها.

ومن المجوهرات الأخرى التي لفتت أنظارنا الأساور العريضة بأسلوب الـ Cuff لاسيما أنّ هذه القطعة تعتبر موضة رائجة هذا الموسم إذ تضفي لمسة مميزة إذ تحوّل إطلالتك البسيطة إلى إطلالة ملفتة فيها القليل من أسلوب الـ Edgy لاسيّما إذا كنتِ ترتدين الأزياء التي تعكس هذا الأسلوب بالذات.

ومن الأساور ننتقل لنسلّط الضوء أيضاً على الخواتم التي قدّمتها دار عزيز ووليد مزنّر مميّزة أيضاً، هذه الخواتم التي تعتبر من القطع الأبرز لدى هذه الدار التي تدرك كيف تقدّمها بأسلوب مختلف وعمليّ يجعلها من القطع التي لا تفارق إطلالات مرتديها.

إقرإي المزيد: خاتم Meteor لدوري مزنر في خدمة الانسانية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية