حيلة لتبرزي كثافة رموشك من دون المبالغة في وضع الماسكارا

حيلة لتبرزي كثافة رموشك من دون المبالغة في وضع الماسكارا

هل تبحثين عن حيلة لتبرزي كثافة رموشك من دون الحاجة لعدة طبقات من الماسكارا ؟ ياسمينة ستعرفك عليها لاسيما إن كنت من اللواتي يفضلن الإطلالة الطبيعية الا أن شعيرات رموشك الخفيفة تخفي جاذبية العينين لتبدي دائماً متعبة. من هنا حيلة بسيطة جداً تحافظين من خلالها على نعومة الإطلالة وتكمن في الإستعانة بماسكارا ملوّنة وفي المناسبة كفي عن تجاهل حيل الماسكارا التالية.

ias

وهنا لا أتكلم عن الماسكارا البنية، فأحياناً تمنحك تأثير الأسود لتظهر الى العين المجردة بشكل واضح، بل يكفي أن:

  • تستعيني بالماسكارا السوداء وتضعيها لطبقة واحدة وخفيفة، وبذلك تستطيعين تحديد رسمة العين يأسلوب مخفي من خلال إبراز سواد الرّموش قليلاً لى العلن وفي المناسبة إنتبهي من خطوات ماكياج تفسد رموشك
  • إنتقلي بعدها الى اختيار الماسكارا الزرقاء، سرّحي بها الشعيرات بنعومة لمرة واحدة أيضاً وستلاحظين النتيجة.

إن عينيك ستبدو محددة، وستظهرين برموش بارزة طبيعياً وذلك لأن إضافة اللون الأزرق الى الشعيرات يساعد أولاً على تخفيف حدة السواد ما يكشف عن استعمالك للماسكارا، كما أنه يلتقط الضوء ليُبرز تقوّس الشعيرات وكثافتها بطريقة طبيعية الى العلن.

تنصحك ياسمينة أيضاً إن كنت من صاحبات الرّموش الخفيفة أن تستعيني بمكبس الرّموش الذي يساعدك كثيراً على تقويسها ما يُبرز كثافتها الطّبيعية بشكل أفضل، ثم بعد ذلك الجئي لاعتماد الماسكارا باللونين، ولا تنسي أن تسمحي للطبقة الخفيفة السوداء أن تجف أولاً قبل الإنتقال الى اعتماد الجل الأزرق بخفة أيضاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية