حيل تظهر جمالك من دون أي مستحضر ماكياج

حيل تظهر جمالك من دون أي مستحضر ماكياج

فئة كبيرة جداً من النساء لا يخرجن أبداً من منازلهن من دون اعتماد على الأقل خطوات بسيطة من الماكياج، ويعود السبب في معظم الأحيان الى علامات التعب الظاهرة بالإضافة الى بعض شوائب الوجه التي تسلب المرأة جمالها وتفقدها مع الوقت ثقتها بنفسها. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية وصحّتها الجمالية، اختارت أن تعرّفك على أهم الحيل الجمالية التي تظهر جمالك الطّبيعي الى العلن من دون الإستعانة بأي مستحضر ماكياج.

ias

  • تقشير البشرة: مهما كانت نوع بشرتك، لا بدّ من تقشيرها والتخلّص من جلدها الميت ما يعمل على تبييض الوجه وتعزيز عمل الكولاجين والتخلص من البقع الداكنة بالإضافة الى أنه ينظّف جيداً أعماق المسام ليمنع ظهور حب الشباب. ولا يكتفي التقشير بذلك فحسب، بل يترك بشرتك نقية ونضرة خالية من الشّوائب .اكتشفي أفضل خلطة طبيعية لتقشير البشرة.
  • تدليك الوجه بالثلج: يعتبر الثلج من أهم العلاجات الطّبيعية التي تساعد على شدّ البشرة، إخفاء خطوط تعب ما تحت العين والتخلص من ترهل شكل الوجه. كل ما عليك فعله بعد الإستيقاظ يومياً من النوم هو الإستعانة بمكعب من الثلج وتدليك الوجه جيداً ومنطقة تحت العيون لـ 3 دقائق على الأقل. ستشعرين بتحسّن فوري بعد مرور أقل من أسبوع على اعتماد هذه الوصفة.
  • ترطيبها اليومي وحمايتها من الشمس: بعد الإنتهاء من تدليك الوجه بالثّلج، تنصحك ياسمينة بعدم التخلي أبداً عن عملية ترطيبها فالترطيب يزيدها إشراقاً هذا غير أنه يملأ علامات التعب أو التجاعيد الرّفيعة ليعزز ليونتها وجمالها الطبيعي. وتنصحك ياسمينة أيضاً بعدم التخلي عن واقي الشمس الذي يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية المؤذية التي تسبب بظهور الكلف والبقع وغيرها من الأمراض الجلدية الخفيفة.
  • النوم يوميا لساعات كافية: لا يكفي أن تعتني ببشرة وجهك من الخارج بل عليك أيضاً أن تؤمّني لها ساعات كافية من النوم، حيث تستعيد خلال هذه الفترة نشاطها ليصل الأوكسيجين بكمية كافية الى شرايين الوجه كافة ما يعزز عمل الكولاجين ويُبرز جمال بشرتك الطّبيعي الى العلن.
  • شرب كميات كبيرة من المياه: وأخيراً الترطيب الخارجي لا يكفي لتأمين ليونة البشرة والحفاظ على ترطيبها الدّائم، بل عليك أيضاً أن تمتّيها بالرّطوبة الداخلية التي تجدد خلايا الوجه وتعزز عمل الكولاجين فيها. من هذا المنطلق تنصحك ياسمينة بشرب ليترين من المياه يوميا.

إقرأي المزيد: نجمة المسلسل الأشهر "لا كاسا دي بابل" بقصة شعر جريئة في الجزء الثالث

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية