حيل جمالية غريبة لم تسمعي بها من قبل

من منا ليس بحاجة إلى حلول سريعة عندما يتعلّق الأمر بالجمال؟ فالجمال في أيامنا أصبح هاجساً لا تتوقف النساء عن الإعتناء به لتبقي دائمة التألّق، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على حيل جمالية سريعة لم تسمعي بها من قبل ستسهّل حياتك وتمنحك حلولاً مفيدة تستعملينها في مكانها الصحيح منها:

ias

الغراء على بشرة الأظافر قبل تطبيق الطلاء: لتحصلي على أظافر مزيّنة بأسلوب نظيف من دون تعب طبّقي الغراء على بشرة أظافرك قبل اعتماد الطلاء وانتقلي إلى وضع اللون الذي يحلو لك وبالسرعة التي تحتاجين إليها، وبعد الإنتهاء، أزيلي الغراء من حول أظافرك وستلاحظين بشرة نظيفة،  لا آثر لأي لون عليها.

سائل تنظيف الأسنان على حبّ البشرة: إن كنت لا تعلمين أن تركيبة سائل تنظيف الأساس والفم "لسترين" تساهم في تقليص حجم حبّ الشباب والبثور فاعلمي، واستفيدي من هذه الحيلة للتخلّص من حجم البثور الكبيرة لاسيما في مناسباتك المهمّة. يكفي أن تضعي القليل من هذا السائل على مكان الحبة تماماً وستلاحظين الفرق.

زيت الأطفال لحلاقة أسهل: إنسي كريم الحلاقة الذي يمنعك أحياناً من تحديد مكان الشعيرات واستبدليه بزيت الأطفال الذي لا يكتف بمساعدتك على إزالتها بسهولة فحسب بل يمنح بشرتك ترطيباً مثالياً لما بعد الحلاقة.

صنع شامبو جاف خاص بك في المنزل لشعر مفعم بالحيوية: هو شامبو جاف يمكنك تطبيقه على شعرك من دون مياه يمنحك مظهر شعر مفعم بالحيوية ويخلّصك من الإفرازات الدهنية. لذلك ضعي في علبة الملح ملعقتين كبيرتين من نشاء الذرة وفي أخرى من دقيق الأرز، أضيفي ملعقتين كبيرتين من مسحوق الأروروت وقطرات صغيرة من الزيت العطري المفضل لديك. وعند الحاجة رشّيه بسهولة على جذور شعرك الدهنية.

إقرئي المزيد: صبغة شعر الـ Flashlight من أجدد صيحات الموضة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية