حيل طبيعية للحفاظ على بياض البشرة ونقاوتها

حيل طبيعية للحفاظ على بياض البشرة ونقاوتها

فئة كبيرة جداً من النساء يبحثن عن حيل طبيعية للحفاظ على بياض البشرة ونقاوتها من دون الحاجة لعلاجات كيميائية أو حتى لوضع الماكياج بأسلوب دائم . ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية المكتملة، إختارت أن تعرفك على أهم العادات والنصائح التي تحافظين من خلالها على لوك مشرق وبشرة نضرة خالية تماما من البقع الداكنة والتشوهات وفي المناسبة إكتشفي المزيد من النصائح التي تساعد على تبييض البشرةوذلك من خلال:

ias
  • النوم لـ 7 ساعات على الأقل: إن النوم لـ 7 ساعات على الأقل يساعد البشرة على التجدد بأسلوب مثالي إذ يوصل كميات الأوكسيجين اللازمة الى جميع خلايا الوجه هذا غير أنها يسمح لها بالتنفس بشكل طبيعي. تنصحك ياسمينة بالنوم يومياً من 7 الى 8 ساعات حتى تبقى محافظة على بشرة شابة ومتجددة بعيدة عن علامات التعب المبكرة والشيخوخة.
  • تقشير البشرة لمرة في الأسبوع على الأقل: تنصحك ياسمينة بتقشير البشرة لمرة في الأسبوع على الأقل بخلطة العس والسكر، بهذه الطريقة تتخلصين من خلايا لوجه الميتة التي تسد المسام وتمنع تنفسها وبالتالي تعرقل عمليى تجدد الخلايا ما يعزز ظهور علامات التعب والبقع والشيخوخة المبكرة. في حال كنت من صاحبات البشرة الدّهنية من الأفضل تقشيرها لمرتين في الأسبوع على الأقل. وفي المناسبة إكتشفي فوائد لتقشير البشرة بالملح
  • تطبيق واقي الشمس باستمرار: لا تتخلي عن هذه الخطوة صيفاً شتاء أي حتى في نهار غائم وعاصف، فأضرار الشمس لا تقتصر على حرارتها فحسب بل على أشعتها فوق البنفسجية التي تخترق البشرة بسهولة تامة. تنصحك ياسمينة باعتماد واقي الشمس لمرتين في النهار لاسيما في فصل الصيف لتبقي محافظة على بشرة بيضاء، نقية وخاليى تماماً من البقع الداكنة.
  • شرب ليترين من المياه يومياً: لا تشربي المياه بهدف خسارة الوزن فحسب بل لتحسين نسيج البشرة وتعزيز نضارتها وبياضها، لذلك تنصحك ياسمينة بشرب ليترين من المياه يومياً وابقي بذلك محافظة على بشرة رطبة، لينة متجددة وخالية من البقع الداكنة والشوائب.
  • ترطيب البشرة وتدليكها بالثلج: لا تنسي أن ترطبي البشرة يومياً بكريم مناسب تماماً لنوعها، فالترطيب يعزز تجدد الخلايا ويحسن نسيج الجلد ليمنع ظهور بقع الجفاف الداكنة والتقشرات. وفي المقابل، تنصحك ياسمينة أيضاً بتدليك وجهك يومياً بالثلج للحفاظ على شبابها ونضارتها لأطول فترة ممكنة، واكتشفي المزيد عن إستعمالات جمالية للثلج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية