حيل لإخفاء خصلات الشيب من دون تطبيق الصبغة

حيل لإخفاء خصلات الشيب من دون تطبيق الصبغة

هل بدأت خصلات الشيب تظهر بطريقة مبعثرة في فروة الشعر، ياسمينة ستعرفك على حيل لإخفائها من دون الإستعانة بصبغة الشعر وفي المناسبة شاهدي كيف يفسد الشيب إطلالات النجمات…صور صادمة وغير مقبولة!. تعاني فئة كبيرة من النساء من ظهور الشيب عن عمر مبكر ما يجبرهن على تطبيق الصبغة وبالتالي يؤدي في الوقت عينه الى تلف الفروة وجفاف الأطراف، لذلك لا بدّ من اكتشاف كيفية إخفائها من خلال:

ias
  • تلوينها بالماسكارا: حاولي أن تخفي الخصلات البيضاء المزعة في فروة رأسك من خلال الإستعانة بالماسكارا. بعد اعتماد التسريحة التي ترغبين بها، إستعيني باماسكارا السوداء أو البنية وسرحي بها الشعر الأبيض، وبذلك تستطيعين إخفائها من دون تعريض فروة الشعر للصبغة المؤذية.
  • تطبيق تسريحة الشعر المموجة:تنصحك ياسمينة أيضاً بتطبيق تسريحة الشعر المموج ، وذلك لأن تعزيز حيوية الشعر يسمح بالضوء الطبيعي من اختراق الفروة وبالتالي يعزز مظهر الشعر اللامع ما يمنع النظر من التقاط تفاصيل لون الشعر. يُذكر أنه إن كنت من صاحبات الشعر المالس جداً من الأفضل الإستعانة بالفير الرّفيع للحصول على مزيد من التموجات.وفي المناسبة اليك أخطاء تُفشل محاولاتك في اعتماد الشعر المموج
  • رفع الشعر بأسلوب ذيل الحصان: تنصحك ياسمينة أيضاً باعتماد تسريحة ذيل الحصان شرط تطبيقها بأسلوب مبلل، وذلك لأن الخصلات المبللة تعزز لماعية الشعر ما يخفي الشيب. بالإضافة الى ذلك وفي حال كانت موزعة بأسلوب كثيف يمكنك تسريحها بالماسكارا لإخفائها نهائياً.

وأخيراً، يمكنك أيضاً ولتعزيز لماعية لون شعرك الطّبيعي من دون الحاجة للصبغة الإستعانة بالخل الأبيض وذلك من خلال غسله به بعد الإستحمامن ولا بدّ من التعرف على مزيد من فوائد الخل الأبيض للشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية