حيل لتكثيف الرموش تعتمدها نجمات بوليوود لا علاقة لها بالماسكارا!

حيل لتكثيف الرموش تعتمدها نجمات بوليوود لا علاقة لها بالماسكارا

مصدر الصورة صفحة priyankachopra على إنستغرام

سنكشف لك اهم حيل لتكثيف الرموش تعتمدها نجمات بوليوود لا علاقة لها بالماسكارا لكي تعتمديها للصحول على رموش كثيفة كما تحلمين بالظبط.

ias

لطالما إشتهرت نجمات بوليود بجمالهن الأخاذ والساحر وببشرتهن الصافية والنضرة، والى جانب هذه المواصفات المثالية، تتميز تلك النجمات برموش كثيفة وطويلة تُميزهن عن غيرهن من النجمات. ولأن الرموش الكثيفة أساس جمالك، سنعرفك في هذا المقال على الحيل التي تتبعها نجمات بوليود للظهور برموش كثيفة بعيداً عن الماسكارا!

الزيوت

لا يمكننا أن ننكر أن الزيوت الطبيعية تعتني بجمالك الى أبعد حدود وتمنحك شعر، بشرة، حواجب، ورموش مثالية! ولهذا السبب، تلجأ نجمات العالم عامةً ونجمات بوليود خاصةً الى الزيوت للحصول على رموش أكثف وأطول. وعندما نتحدث عن الرموش، أول ما يخطر في ذهننا هو زيت الخروع المعروف بقدرته على مكافحة الجراثيم والفطريات التي قد تعيق عملية تطويل الرموش وتساعد في منحك رموش أطول وأكثف بـ 3 مرات!

الزيوت
مصدر الصورة موقع Unsplash

وكي تحصلي على رموش النجمات، إخلطي القليل من زيت الخروع وزيت الزيتون واللوز سوياً وضعيها على فرشاة نظيفة تشبه فرشاة الم وطبقي هذه الخلطة على رموشك كل ليلة قبل الذهاب الى النوم لمدة 3 أشهر ولاحظي الفرق والنتيجة المثالية.

الشاي الأخضر

الشاي الأخضر فعال جداً
مصدر الصورة موقع Unsplash

لا تستخدم نجمات بوليود الشاي الأخضر للحفاظ على رشاقتهن وجسمهن الممشوق وحسب، بل أصبحنا نعرف أنهن يتألقن جمالاً مع الشاي الأخضر، فهن يستخدمنه في الكثير من الإستخدامات الجمالية خاصةً تلك المُتعلقة بالرموش. وقد اشارت العديد من الدراسات أن يُعتبر الشاي الأخضر من أفضل العلاجات المنزلية لتطويل الرموش لأنه غني بمركبات الفلافونويد التي تحفز نموها. أما عن طريقة إستخدامه فهي سهلة جداً وتتمثل بتبليل قطعة من القطن بالشاي الأخضر ووضعها مباشرةً على الرموش لحوالي 15 دقيقة.

بودرة الأطفال

بودرة الأطفال
مصدر الصورة موقع Unsplash

أفادت العديد من نجمات العالم وليس فقط نجمات بوليود أن بودرة الأطفال مستحضر تجميلي لا يستغنين عنه! فهن يعتبرن أنه من أفضل الحلول السحرية التي تمنحهن رموش أطول وأكثر كثافة، فبعد وضع طبقة خفيفة من الماسكارا، طبقي البودرة ثم أعيدي تطبيق الماسكارا بطبقة ثانية أكثر كثافة لتحصلي على كثافة الرموش التي تحلمين بها!

ولأن نجمات بوليود معروفات بجمال بشرتهن ونقائها، إكتشفي ما هو سر نضارة وصفاء بشرة النجمات الهنديات الأكثر شهرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية