حيل ذكيّة بالملابس لتتمتّعي بجسم ممشوق بشكل الساعة الرملية

حيل للحصول على جسم الساعة الرملية

جسم الساعة الرملية جميل جدًا، ولذا حرصت السيدات على مرّ العصور اتّباع حيل في الملابس للحصول عليه. فإذا اطّلعتِ على صورهنّ، ستجدين أن الكثيرات منهنّ تميّزن بهذا الجسم، ولتحقيق ذلك، كنّا يرتدين تحت ملابسهنّ كورسيه تشدّ المعدة والخصر وترفع الصدر.

ias

صاحبة جسم الساعة الرمليّة يكون صدرها ووركها بالقياس نفسه مع خصر نحيل، فتجتمع الدهون بالتساوي عند المنحنيات، ويمكنكِ تحقيق ذلك من خلال اختيار الملابس التي تتناسب مع شكل جسمكِ أولًا، واتّباع حيل ذكيّة بالملابس لتتمتّعي بجسم ممشوق بشكل الساعة الرملية ثانيًا، سنعرّفكِ على أهمّها في ما يلي، لتتميزي بإطلالة لافتة جدًا وجذّابة.

الحزام أهم أكسسوار

حيل للحصول على جسم الساعة الرملية
أحزمة تجدينها لدى Farfetch

اضغطي هنا لتسوّق حزام Valentino

اضغطي هنا لتسوق حزام Amen

اضغطي هنا لتسوّف حزام Pinko

يعزّز الحزام جمال جسمكِ إلى أقصى الحدود ويمنحه شكل الساعة الرمليّة، فاحرصي على وضعه على المنطقة الواقعة بين صدركِ وخصركِ، ومن المفضّل أن لا يكون رفيعًا جدًا، إنّما متوسّطًا أو عريضًا. لذا، نسّقيه في معظم إطلالتكِ، مع الفساتين الضيّقة، أو فوق البلايزر والجاكيت، فبذلك ستحصلين أيضًا على إطلالة عصريّة ورائعة.

اختاري تصاميم الكورسيه

حيل للحصول على جسم الساعة الرملية
كورسيه من See by Chloé من The Outnet

اضغطي هنا لتسوّق هذه الكورسيه

تناسب هذه الحيلة صاحبة الجسم الخالي من الدهون على منطقة البطن، إذ تتيح الكورسيه الحصول على جسم الساعة الرملية بسهولة، خصوصًا إذا كانت مميّزة بأكتاف بارزة واكمام واسعة، وترفع أيضًا الصدر بشكل جميل.

قصة الخصر العالي

حيل للحصول على جسم الساعة الرملية
تصاميم من Net-A-Porter

اضغطي هنا لتسوق جينز Isabel Marant Étoile

اضغطي هنا لتسوّق تنورة MICHAEL Michael Kors

التنانير والسراويل بقصّة الخصر العالي تلعب دورًا كبيرًا في منحكِ جسم الساعة الرملية، فهي تشدّ خصركِ، ولكن من المهم أن تنسّيقها مع ما يتناسب مع شكل جسمكِ لنتيجة مثاليّة، فعلى سبيل المثال، من نصائح الموضة لصاحبة الجسم الإجاصة، اختيار قمصان بأكمام واسعة أو أكتاف بارزة، وهي بذلك ستحصل على إطلالة رائعة، وشبيهة جدًا بجسم الساعة الرملية.

دور مهم للملابس الداخلية

حيل للحصول على جسم الساعة الرملية
حمّالات صدر من Namshi

اضغطي هنا لتسوّق حمالة صدر Dorina

اضغطي هنا لتسوّق حمّالة New Look

نعم عزيزتي، تلعب الملابس الداخليّة دورًا بارزًا في منحكِ جسم الساعة الرملية، ومن أبرزها مشدّ البطن، ومشدّ الأرداف الذي يرفع المؤخّرة أيضًا، وحمالة السدر البطّنة التي ترفع صدركِ وتزيد حجمه.

ولتحافظي على جمال جسمكِ، شاهدي في ما يلي تمارين يمكنكِ ممارستها في المنزل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية