حيل مكياج لإخفاء كافة شوائب الوجه!

حيل مكياج الأكثر استعمالاً لإخفاء كافة شوائب الوجه

هل تبحثين عن حيل المكياج الأكثر استعمالاً لإخفاء كافة شوائب الوجه والتألق بإطلالة مثالية لطالما تمنيتها؟! اختارت ياسمينة أن تعرفك عليها وعلى كيفية تطبيقها بأسلوب مثالي لتتألقي بإطلالة لطالما حلمت بها من دون الحاجة لقضاء وقت طويل في صالونات التجميل، وفي المناسبة تعرفي أيضاً على أخطاء ماكياج تظهرك أكبر سناً!. من الآن وصاعداً سيكون لديك الثقة التامة بأنك ستبدين فاتنة في الصور ومتألقة أينما حللت ولم تفكري بعد الآن بعمليات تجميل تفسد إطلالتك ابطبيعية.

ias

  • كونسيلر باللون الأخضر لإخفاء القع: إن كنت من اللواتي يعانين من بقع الوجه الداكنة أو من تلك التي تخلفها حب الشباب وتضطرين للمبالغة في وضع طبقات كريم الأساس من دون جدوى، تنصحك ياسمينة بالإٍتعانة بالكونسيلر ذات اللون الأخضر الذي يخفيها ويحافظ على إطلالة بشرة طبيعية. يكفي أن تطبقي منه مباشرة على البقع ثم اعتماد كريم الأساس بطبقة ناعمة. إدمجي الماكياج جيداً واحصلي على إطلالة مثالية وبشرة نقية. إكتشفي المزيد عن أخطاء ماكياج ترتكبينها بالكونسيلر
  • أحمر الشفاه الأحمر لإخفاء الهالات السوداء: إن كنت تعانين من الهالات السوداء الداكنة التي تظهر في الصور بالرغم اعتماد الكونسيلر ياسمينة ستمنحك الحل النهائي من دون الحاجة لتكدس طبقات الماكياج. يكفي أن تستعيني بأحمر الشفاه الأحمر، ضعي منه تحت العين وادمجيه جيداً قبل وضع الكونسيلر المناسب تماماً للون بشرة وجهك. أدمجي التركيبة جيداً من خلال تربيتها بالـ Beauty Blender وتألقي بإطلالة مشرقة ومثالية.
  • الظلال الداكنة لتصغير شكل الأنف: كما تُعرف النساء العربيات بعيونها الكبيرة كذلك بأنفها الكبير، وأحياناً لا داعي للخضوع لعملية تجميل لأن شكله متناسق مع تكاوين الوجه البارزة، بل قليل من الماكياج سيفي بالغرض. إستعيني بالظلال الداكنة وطبقيها على طول عظمة الأنف من الطرفين.ربتي الخطين جيداً واعتمدي خطاً من الهايلايتر ما بينهما. سنحصلين على مظهر أنف ناعم ومثالي لإطلالتك الطبيعية.
  • الهايلايتر والماسكارا لتكبير العيون: لعيونك الصّغيرة خطوات ماكياج بسيطة جداً تمنحك فرقاً شاسعاً. تنصحك ياسمينة بعدك التخلي أبداً عن الماسكارا واعتمادها لعدة طبقات متتالية ما يساعد في توسيع فتحة العين. إنتقلي بعدها الى تطبيق القليل من الهايلايتر عند زاوية العين الداخلية ويمكنك أيضاً الإستعانة بالظلال الترابية وتحديد خط العين السفلي بها من دن الإقتراب من الزاوية الداخلية.

تسلحي بهذه الخطوات والحيل لتطبيق ماكياج ناعم يُبرز جمالك الى العلن ويخفي الشوائب البسيطةفي وجهك ما يُحدث فرقاً شاسعاً في الإطلالة من حيث لا تدري وفي المناسبة تعرفي على 4 أخطاء شائعة تفسد ماكياج العيون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية