حيل مكياج تطبّقها فنانات تخطّين الـ 40 ليظهرن أصغر بـ 10 سنوات

حيل مكياج تطبقها الفنانات ليبدون اصغر

مصدر الصورة: حساب سيرين عبد النور على انستغرام cyrineanour@

نخبرك اليوم عن حيل مكياج تطبقها الفنانات ليبدون اصغر بكثير ممّا هنّ عليه، كي تحرصي على اعتمادها بدوركِ، كونها تضاعف روعة الملامح الجماليّة وتضفي عليها تأثيرًا ملفتًا، من دون أن تنسي تجنّب ارتكاب أخطاء مكياج تُظهرك أكبر في السن.

ias

إضافة إلى تقنيات علاج آثار التقدّم بالسن في البشرة، تحرص النجمات على تطبيق مكياج يُخفي العمر الحقيقيّ لهنّ، وعكس ما تعتقدين، هي تؤدّي دورًا مهمًّا في تحقيق ذلك، وأبرزها تكتشفينها في الأسطر التالية.

تطبيق طبقة خفيفة من الفاوندايشن

إنّها من حيل المكياج التي تُظهر بشرتكِ متوهّجة وأكثر جمالًا، وكذلك، تحميك من فضح عمركِ الحقيقيّ. فتطبيق طبقة خفيفة من كريم الأساس يجمّل مظهر البشرة، حتّى ولو كانت ظاهرة فيها البثور والتجاعيد، التي تبرز أكثر إذا أكثرت من هذا المستحضر.

تطبيق أحمر الشفاه بتدرّج النيود

لا نقصد هنا أنّ أحمر الشفاه بالألوان المشرقة والجريئة غير جميل، إلّا أنّ تدرّجات النيود الناعمة منه تشكّل خيارًا أفضل إذا كنتِ تريدين إظهار وجهكِ أصغر ممّا هو عليه، ولهذا السبب، نراه يرافق النجمات اللواتي تخطّين الأربعين بصورة دائمة.

تحديد زاوية العين بالهايلايتر

تُضفي هذه الحيلة الجماليّة لمسات استثنائيّة على المكياج، وليس ذلك فقط، بل إنّها أيضًا تجعل من تعتمدها تبدو أصغر بكثير من سنّها الحقيقيّة. هذه الفكرة تتبناها عدّة نجمات، وكلّ منهنّ تبدو بفضلها أكثر جمالًا مما كانت عليه في سنوات عمرها السابقة.

اختيار التدرّجات الهادئة

فهي تمنح المرأة إطلالة طبيعيّة وغير مصطنعة، وهي أيضًا تجمّل الملامح، ولذلك، تحرص معظم النجمات اللواتي تخطّين سن الأربعين على تطبيقها بما يتناسب منها مع لون البشرة.

كل ما ذكرناه، هو من صيحات المكياج التي تطبّقها جنيفر لوبيز لتبدو أصغر في السنّ، وكذلك غيرها الكثيرات من النجمات اللواتي تخطّين سنّ الأربعين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية