حيل ماكياج تمنحك إطلالة النجمات... لا تتخلي عنها

حيل ماكياج تمنحك إطلالة النجمات... لا تتخلي عنها

يحصل أحياناً، أن تقفي لفترة طويلة أمام المرآة وأنت تحاولين تطبيق خطوات ماكياج إحدى النجمات لتفشلي بعد الإنتهاء من الحصول على نتيجة مماثلة. السبب يعود طبعاً لخطوات فوّت اعتمادها من دون أن تعلمي. لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم حيل الماكياج المسؤولة عن منحك إطلالة النجمات المشرقة، إكتشفي كيفية تطبيقها وابقي دائماً متألقة بلوك مشرق ومفعم بالجاذبية.

ias

– تسريح شعيرات الحاجب وتحديدها : لا تكتفي فقط بملء فراغات الحاجب لتحصلي على رسمة جميلة، إنما قومي أيضاً يتسريح الشعيرات نحو الأعلى بجيل الماسكارا الشفاف، ولا تنسي تحديد زاوية الحاجب بالظلال البيضاء أو بالـ Highlighter. هذه الطّريقة تساهم في إضفاء الإشراق الى نظرة العين بأسلوب غير مباشر.

حيلة مذهلة تجعل من قلم الكحل الأسود القديم جديداً

– اعتماد خطوات الكونتورينغ الناعمة: ليس من الضروري أن تطبّقي خطوات الكونتورينغ التي تبرز تكدّس طبقات الماكياج، بل يمكنك الإكتفاء بتحديد الخدود من خلال تطبيق خطين من الكونسيلر بعد اعتماد البلاش بدءاً من طرف الأذن حتى زاوية الفم. ربّتي الخطين بالـ Beauty Blender نحو الأسفل وستحصلين على خدود محددة بأسلوب ناعم وطبيعي.

– تطبيق الـ Highlighter عند زوايا العين الداخلية وأقراص الخدود: لا يكتمل ماكياج البشرة المشرق من دون الإستعانة بالـ Highlighter، وتطبيقه لاسيما عند زوايا العيون الداخلية لتوسيع فتحتها ومنحها نظرات مشرقة. إعتمديه أيضاً عند أقراص الخدود وعلى طول عظمة الأنف حذح الخطوات تحدد أكثر تكاوين الوجه وتشرق إطلالتها.

– تحديد أحمر الشفاه بالكونسيلر: بعد الإنتهاء من تحديد الشفاه وتطبيق اللون، إستعيني بالقلم الأبيض أو بالكونسيلر، وارسمي شفاهك بها من الناحية الخارجية. ربّتي بعدها الخط الأبيض بفرشاة ماكياج رأسها رفيع واحصلي على شفاه بارزة ومحددة بأسلوب مشرق ومثالي.

إقرأي الميزد: من هي النجمة العربية التي تتقن إبراز عيونها الصغيرة بالماكياج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية