حيل ماكياج تُنجح رسمة العين مهما اختلف شكلها

حيل ماكياج تُنجح رسمة العين مهما اختلف شكلها

أحياناً تقف المرأة أمام المرآة محاولة تطبيق ماكياج عيونها المثالي، وبعد وقت طويل تخرج من غرفتها بإطلاة فاشلة ينقصها بعض الخطوات الأساسية حتى تنجح. لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم حيل الماكياج التي تُنجح رسمة العين مهما اختلف شكلها، اكتشفي كيفية تطبيقها في المنزل وانطلقي دائماً بعيون جذابة ومفعمة بالإشراق.

ias

-تحديد رسمة الحاجب بظلال بيضاء: بعد تعبئة فراغات الحاجب من دون التشديد على تحديد أوّله، لا تنسي تطبيق الظلال البيضاء على طول الرّسمة والتّشديد على الزاوية. هذه الطّريقة تشرق رسمة العين، توسّع فتحتها وتزيد من جاذبيتها.

حيلة ماكياج واحدة تمنح خدود الشيخة موزة تأثير حقن البوتوكس!

-تطبيق الماسكارا بكثرة على الرّموش العلوية والسفلية: لا تكتفي بتمرير الماسكارا لطبقتين فقط على الرّموش، بل أبدأي باعتماد 3 طبقات ثم انتظهري لدقيقة واحدة قبل الإنتقال الى تطبيق عدة طبقات متتالية على الرّموش العلوية والسفلية. هذه الطريقة تساعد على إبراز جمال العين وإشراق رسمتها مهما اختلف شكلها.

-رسم أيلاينر بخط رفيع جداً مع مجنح ناعم: إن خطّ الأيلاينر الرّفيع يعمل على إبراز جاذبية العين مهما اختلف شكلها، لكن احرصي على اعتمادها بخطّ رفيع بعد تطبيق الماسكارا، وذلك من خلال تحديد خطّ الرّموش بقلم ذات رأس رفيع ولا تنسي تطبيق مجنح عال وناعم.

-اعتماد الـ Highlighter عند زوايا العيون الداخلية: لا شيء سيمنح ماكياجك الإشراق الذي لا يُقاوم كما سيفعل الـ Highlighter، لذلك ومهما كانت الخطوات التي اعتمدتها طبّقي دائماً القليل منه عند زاوية العيون الداخلية.

-تطبيق ظلال البلاش عند جفن العين الثابت: وأخيراً هذه الخطوة ستمنحك تأثير ماكياج العيون المكتمل من دون عناء. فأثناء توزيع البلاش على الخدود مرّري الفرشاة بأسلوب ناعم على جفن العين الثابت شرط البقاء بعيدة عن زاوية الحاجب.

إقرأي المزيد: ملكة اسبانيا شبيهة الملكة رانيا ترتكب خطأ فادحاً في المكياج وتتعرض لسخرية الجمهور!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية