حيل مكياج جديدة لإخفاء أنفك الكبير بعيداً عن عمليات التجميل

حيل مكياج جديدة لإخفاء أنفك الكبير بعيداً عن عمليات التجميل

هل تعلمين أن هناك حيل مكياج لإخفاء مظهر أنفك الكبير من دون الحاجة لعميلة تجميل؟! فئة كبيرة من النساء لديهن أنف كبير وسط وجوههن الناعمة ويرفضن الخضوع لعملية تجميل إما بسبب الخوف أو لأن شكل الأنف ليس مزعجاً كثيراً الى حد تعريض النفس لآلام العملية وفي المناسبة اكتشفي كيفية تكبير الشفاه بالماكياج. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية اختارت أن تعرفك على أهم الحيل التي تساعدك على إخفاء شكل الأنف البارز وذلك من خلال:

ias
  • كونتورينغ الأنف: إن الإستعانة بظلال داكنة وتطبيق خطين عند طرف الأنف من الجهتين يساعدان على تقليص حجمه، يكفي أن تضيفي أيضاً لقليل من الهايلايتر على طول عظمة الأنف والإكتفاء بنقطة صغيرة عند رأسه. أدمجي الخطوط التي رسمتها بإسفنجة الـ Beauty Blender من خلال التربيت عليها واحصلي على أنف رفيع وصغير يبرز جاذبية وجهك الى العلن.
  • التخلص من إفرازات الأنف الدهنية: إن كنت من صاحبات البشرة الدهنية وتعانين من مظهر أنفك اللامع دائماً والذي يلفت الأنظار ويلتقط الأضواء ما يُبرز كبره بشكل أكبر، لا بدً من العمل على إخفاء تلك الإفرازات من خلال الإستعانة بالماكياج المات وترطيب ابشرة جيداً بالإضافة الى استعمال البودرة الحرة للتحكم بإفرازات الزيوت.واكتشفي أيضاً أهم الخلطات الطبيعية للتخلص من الإفرازات الدهنية.
  • تطبيق أحمر شفاه بلون صاخب: تنصحك ياسمينة أيضاً باعتماد لون أحمر شفاه قوي وصاخبب وبذلك تستطيعين تسليط الضوء والتقاط النظر بلون أحمر الشفاه القوي ما يساعد على غض النظر عن شكل الأنف البارز.
  • ماكياج عيون قوي: في حال لا تحبين اعتماد ألوان أحمر الشفاه الصاخبة وتفضلين التركيز على ماكياج العيون، تنصحك ياسمينة بتقوية الماكياج واعتماد السموكي أو الدخاني البارز مع الرموش. هذه الطريقة تساعد في تسليط لضوء على جاذبية العيون بعيداً عن مظهر أنفك الكبير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية