حيل مكياج لتخفي لون شفاهك الباهت في رمضان بشكل طبيعي

حيل مكياج لتخفي لون شفاهك الباهت في رمضان بشكل طبيعي

تتعدد حيل المكياج لتخفي لون شفاهك الباهت في رمضان ياسمينة ستكشف لك الطّريقة الطّبيعية التي تعزز إطلالة جمالك الناعم من دون أن يكتشف أحد أنك تضعين شيء. وفي المناسبة اليك من ياسمينة حيل ماكياج لإخفاء علامات التعب بطريقة طبيعية.

ias

حتى وإن كنت تفضلين دائماً الإطلالة الطبيعية من دون أن يظهر الماكياج الى العلن في هذا الشهر الفضيل إلا أن مظهرك الشاحب يؤثر حتماً على ثقتك بنفسك فأحياناً خطوة بسيطة جداً تصنع فرقاً كبيراً، لاسيما إن بدت شفاهك أكثر شحوباً وبشرتك من دون لون.

حيل مكياج لتخفي لون شفاهك الباهت في رمضان

  • الحيلة الأولى تكمن في الإستعانة بقلم تحديد شفاه ماتي بلون نيود على أن يكون أغمق بدرجة واحدة فقط من لون شفاهك. أرسمي منه القليل على إصبعك ومرري الأخير على المنطقة الوسطية من الفم ثم أدمجي اللون نحو الأطراف. إن من شأن هذه الخطوة أن تعيد الحيوية الى لون شفاهك ما يغير إطلالتك كثيراً. وفي المناسبة اليك أ]ضاص من ياسمينة كيف تكبرين شفاهك بطريقة طبيعية بالماكياج
  • الحيلة الثانية تكمن في الإستعانة بصبغة الطعام باللون التوتي مع ماء الورد. ضعي في نصف فنجان من ماء الورد قطرة واحدة فقط من صبغة الطعام، واخلطي التركيبة جيداًن ستحصلين على لون زهري طبيعي جميل جداً. ضعي من الخلطة القليل على شفاهك بأسلوب التربيت لتحصلي على لون جميل يدوم طوال اليوم من دون أن يسيل أو حتى أن تبدة شفاهك باهتة. من شأن هذه الحيلة أن ترطب بشرة الفم أيضاً وتمنع تقشّرها لاسيما أثناء الصيام.

وأخيراً، يمكنك الإستعانة بالحيلة الأولى والثانية لتلوين الخدود قليلاً بلون زهري طبيعي، سيعزز جمال إطلالتك ويضيفها حيوية من دون أن تظهر علامات التعب كما ومن دون أن تضطري الى وضع الماكياج لتظهر تكدّس الطبقات الى العلن. إكتفي باعتماد كريماتك اللازمة وأضيفي بعدها لمسة سحرية وطبيعية . وفي المناسبة اليك أيضاًكيف تطبقين ماكياج عيون مخفي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية