حيل ملفتة لإطلالة تعكس أسلوب الفاشينيستا!

ما يميّز عاشقات الموضة عن غيرهنّ من السيدات أنهنّ يدركن بعض الحيل الملفتة في عالم الموضة والأزياء وتحديداً عالم تنسيق الأزياء، حيل من شأنها أن تحوّل إطلالاتهنّ من عادية إلى إطلالات مميّزة وملفتة وفريدة من نوعها تجعلهنّ يلقّبن بعاشقات أو رائدات في عالم الموضة (ملخص عن صيحات الموضة في شتاء 2017).

ias

وتماماً مثلهنّ، بإمكانكِ أنتِ أيضاً الحصول على إطلالة الفاشينيستا بمجرّد اعتمادك وتطبيقك هذه الحيل التي تضفي لمسة مميّزة وفريدة على إطلالتك.

ونبدأ هذه الحيل مع الحيلة التي سيطرت على منصات عروض الأزياء لهذا الموسم والتي تقتضي بتبكيل المعطف وتحديداً معطف الترنش Trench Coat بزرّ واحد وهو أوّل زرّ على الياقة مع ترك الأزرار الأخرى مفتوحة.

فإلى جانب موضة اعتماد الموضة بطريقة الـ Off Shoulders تبرز هذه الموضة التي تضفي لمسة حيويّة على إطلالتك لاسيما إذا نسّقتها مع الجينز أو السروال بقصّة الـ Flare (ارتدي السارويل المطبعة في شتاء 2016) وفوق القميص الكلاسيكي الأبيض أو الكنزة مع الياقة الكلاسيكية.

الحيلة الثانية تشير إلى تنسيق السترة أو الكنزة الرياضية Hoodie، هذه القطعة الرائجة هذا الموسم، مع قطعة رسميّة وتحديداً التنورة الكلاسيكية بالقصّة المستقيمة مع الأحذية بالكعب العالي، فلا تتردّدي من مزج هاتين الموضتين إذ من الرائج تنسيق الأسلوب الرياضي مع الأسلوب الأنيق.

ومن الحيل التي يمكنكِ تنسيقها أيضاً نذكر موضة اعتماد اللون الأسود (اعتمدي الاسود لاطلالة جذابة)، سيّد الألوان، كلون أساسي في الإطلالة الواحدة إنما اختياره بأقمشة مختلفة كارتداء السروال أو التنورة الجلديّة باللون الأسود مع الكنزة الصوفيّة أو السترة السويدية باللون الأسود، فمزج الأسود بأقمشة مختلفة يعكس لمسة أنيقة على إطلالتك ويجعلها تبدو مصنّفة في خانة الرفاهيّة.

إلى جانب ذلك، ننصحكِ باختيار أقمشة سراويلك وتحديداً الجينز بنقشة الـ Patchwork وتختارين الجينز مقطّعاً بمربّعات من الجينز ذات الألوان المختلفة كما ننصحكِ أيضاً بتنسيق السترة الرسمية بأسلوب البلايزر مع الـ T Shirt القطنية أو ارتداء السترة القصيرة Crop Jacket مع السترة بالقصّة المستقيمة لتبدو إطلالتك منسّقة من التايور.

أخيراً، إنّ ما قد يجعل إطلالتك تعكس أسلوب الفاشينيستا هذا الموسم هو اختيار الأحذية المروّسة من الأمام والمسطّحة مع ملابسك مهما كانت الصيحات أكنتِ ترتدين السروال بقصّة الـ Flare أو التنورة ذات الطول المتوسّط، فهذه الأحذية رائجة وإن كنتِ حتى قصيرة القامة إذ يجب أن تحرصي فقط على اختيار طول تنانيرك وسراويلك متوسّطاً ويصل حدّ الكاحل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية