حيل من خبير مكياج أريانا غراندي تسهّل تطبيق المستحضرات

Head, Person, Face

مصدر الصورة: حساب انستغرام arianagrande@

ينشر خبير مكياج أريانا غراندي على حسابه على انستغرام الكثير من الحيل لتطبيق مختلف مساحيق التجميل بالطرق الصحيحة والسهلة.

ias

ففي هذه الفيديوهات يصوّر Daniel Chinchilla بوضوح كيف يوزّع مستحضرات المكياج الأكثر استخدامًا والتي لا غنى عنها لإطلالة متألّقة، مثل البلاش والهايلايتر.

المزج بين 3 ألوان من الهايلايتر

كشف خبير مكياج اريانا غراندي، عن التأثير الرائع الذي تضفيه حيلة المزج بين 3 ألوان من الهايلايتر، إذ تبرز جمال الملامح وتعزّز جاذبيّتها.

في هذا الفيديو، يمزج Daniel Chinchilla بين الهايلايتر بألوان الفضيّ، الذهبيّ والعاجيّ، عبر تمرير الريشة نفسها على كلّ منها، وتوزيعها على الوجه.

رسم الآيلاينر من زاوية العين للخارج ومن ثمّ مدّه للداخل

الطريقة الاسهل لرسم الآيلاينر، هي البدء بمدّ الخطّ من زاوية العين ومن ثمّ تمرير الريشة مجدّدًا من وسط طرف الخطّ الذي رسمته نحو الزاوية.

حدّدي الفراغ بين الخطّين، ومدّي الريشة على خطّ الرمش بدقّة، على طريقة خبير مكياج اريانا غراندي.

وإذا وجدت هذه الطريقة صعبة، جرّبي خدعًا لرسم الآيلاينر بسهولة.

تطبيق ظلال الجفون البراقة بطرف الإصبع

حيلة أخرى مذهلة من خبير مكياج اريانا غرندي، وهي استبدال ريشة ظلال الجفون لتطبيق اللمسات النهائيّة البرّاقة، بطرف الإصبع.

ضعي إصبعك على التدرّج البرّاق الذي تريدين تطبيقه، ومن ثمّ ربّتي به بلطف على جفونك، والنتيجة ستكون رائعة، خصوصًا وأنّ ظلال الجفون البراقة هي من صيحات المكياج الأجمل للحفلات.

توزيع البلاش على عظمة الخد باتّجاه الأعلى

هذه الخطوة تحدّد عظمة الوجنتين وتبرزها بطريقة مميّزة جدًّا، ولذا، يفضّل خبير مكياج اريانا غراندي Daniel Chinchilla، أن يطبقها.

يبدأ مع تمرير الريشة من الجهة الداخلية لعظمة الخدّ باتّجاه الخارج، ثمّ من الخارج للداخل، وأخيرا تحريكها دائريًّا دون الخروج عن محور العظمة كثيرًا.

وعلى هذا الصعيد، لا بدّ من أن تعتمدي طرق لتطبيق كريم الأساس تُظهر المكياج طبيعيًّا، كي لا تكون إطلبالتك مصطنعة جدًّا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية