خاتم خطوبة روزي هانتيغون يخطف الأضواء على سجّادة الغولدن غلوب

إعلان خطوبة روزي هانتيغون

بعد علاقة استمرّت خمس سنوات، يبدو أنّ روزي هانتيغتون أحبّت التفكير جدياً بعلاقتها مع حبيبها جايسون ستاثام، لتختار الظهور على سجّادة الغولدن غلوب ليل أمس متأبطة ذراع حبيبها، ومظهرة خاتمها الماسي، مؤكدّة به خبر الخطوبة الذي تداولته وسائل الإعلام منذ فترة ليست ببعيدة، وبهذا تنضم روزي إلى لائحة العرائس المتوقّع دخولهنّ القفص الذهبي في العام 2016.

ias

مع مناسبة عالميّة منتظرة تترصّد لها عدسات الكاميرات، أحسنت العارضة الشقراء التوقيت، فرغم جمالها اللافت وقامتها الفارغة وماكياجها الأنيق، توجّهت العدسات نحو الخاتم الماسي الذي علا إصبعها، والذي يبدو أنها أرادت ظهوره عن قصد، لمحاولة إظهاره دائماً، وبحسب مراقبين، تمّ التأكيد  أنّ الحب يظهر جلياً بين الحبيبين البريطانيين الذين استطاعا المحافظة على علاقتهما على رغم مرور السنوات، وعلى رغم العشرين عاماً التي تفصلهما. (إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل الغولدن غلوب 2016).

وتجدر الإشارة إلى أنّ روزي فد اختارت ثوباً ذهبي اللون من Versace خلال الحفل، والذي اعتبر من الاختيارات الأنيقة للمناسبة، متممة إيّاه بألوان ماكياج النيود التي استعملها، والتي تناغمت ليس فقط مع لون الفستان، بل أيضاً مع لون بشرتها وشعرها.

إقرئي المزيد: أجمل فساتين النجمات في حفل الغولدن غلوب 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية