خارج أو داخل نطاق العمل، إليكِ سر الإطلالات المميزة والحيوية

تواجه العديد من السيدات مشكلة في تنسيق إطلالات العمل اليومية من دون الوقوع في فخ التكرار والروتين في اللوكات. لذلك، اختارت لكِ ياسمينة مجموعة من الإطلالات التي تليق بأناقتك في المكتب بأسلوب حيوي ومميز لتستوحي منها إطلالاتك العملية اليومية هذا الموسم.

ias

ما رأيك بإطلالات خارجة عن المألوف ولكن أنيقة وراقية في الوقت عينه للمرأة العاملة؟ ما رأيك بإطلالات معاصرة بعيدة عن الألوان الداكنة فقط مثل الأسود والكحلي والرمادي الغامق للمرأة العاملة؟ إليكِ إذاً مجموعة من النصائح والتقنيات التي يمكن لكل إمرأة تعشق إتباع آخر صيحات الموضة خارج نطاق العمل وداخله أيضاً أن تتبعها لتحصل على اللوك الذي تريديه.

لصيف 2016، إحرصي أولاً على اختيار أزياء بألوانٍ فاتحة ومنعشة مثل الأبيض والبيج واللون الزهري الفاتح وغيرها من الألوان لكي لا تشتّتي الإنتباه بكثرة الألوان، ولا تنسي إختيار قصات مريحة لساعات العمل الطويلة كالتنانير الماكسي الطويلة والسراويل الطويلة الواسعة أو السراويل بموضة الـ Culotte. كما ننصحك بالإبتعاد عن الألوان والنقشات المبالغ بها، للحفاظ على لمسة أنثوية وراقية خلال الإجتماعات وساعات العمل. 

إحرصي أيضاً على إضافة لمسة عصرية وحيوية إلى إطلالاتك بأسلوب بسيط ومميز عن طريق إختيار Vest مميزة بموضة الـ Cut-Out أو إختيار حذاء رياضي مميز وأنيق مثل الأحذية الرياضية من تصميم علامة Valentino مثلاً بما أنها رائجة هذا الموسم. (إليكِ صور حذاء فالينتينو الجديد لصيف 2016 وأبرز النصائح لتنسيقه)

كما ننصحك باختيار أخذية مريحة وحقائب واسعة وكبيرة لتتّسع الى مختلف إحتياجاتك النهارية. يمكنك مثلاً إعتماد موضة أحذية الـ Lace-up أو الأحذية بموضة الـ Stripes وكعب الـ Block Heels أو حتى الأحذية بالعقدة الكبيرة على الكاحل. (إليكِ صور اجمل موديلات لأحذية باللون الأبيض لصيف 2016)

أما بالنسبة للتوبات والقمصان، فننصحك أن تختاري مثلاً قميصاً بموضة الدنيم مع تنورة واسعة متوسطة الطول أو قميصاً أبيض ولكن بموضة القصة غير المستقيمة لإضافة لمسة عصرية مع الحفاظ على لمسة أنيقة ومعاصرة. وأخيراً بالنسبة للأكسسوارات، إحرصي على ألاّ تشتّتي الإنتباه بأكسسواراتك أيضاً، لذلك اختاري أكسسواراً واحداً من شأنه أن يمنحك ستايلاً مميزاً مثل النظارات الطبية التي يمكن أن تضفي إلى إطلالاتك لمسة ذكية وعملية في الوقت عينه.

إقرأي المزيد: إليك موضة اللون الأخضر الزمردي في صيف 2016 وأبرز النصائح لتنسيقه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية