خانها حبيبها مع حبيبته السابقة.. فهكذا انتقمت منه!

خانها حبيبها مع حبيبته السابقة.. فهكذا انتقمت منه!

لعل أصعب ما قد تتعرضين له يا عزيزتي هو خيانة الشريك لك، فتشعرين بانهيار الثقة التي منحته إياه خلال علاقتكما العاطفية وبالغدر وكأن عالمك المليئ بالامان والحب والمثاليات انهار ولن يعود كما كان على الاطلاق.

ias



اختبري نفسك:أي اسم عربي يناسبك؟

فالثقة هي أساس نجاح أي علاقة عاطفية ولعل ما يدمرها هو الخيانة التي تطعن بالظهر فتشرين بأن الحب أعماك عن رؤية الحقيقة وبأنك منحت ثقتك وحبك وطاقتك لشخص لم ولن يستحق منك هذا الحب على الاطلاق.

وغالباً ما تضعين لناحية كيفية التصرف وردة الفعل المناسبة، فهناك من تفضل الانعزال والانفصال بصمت من دون أي بلبلة أو جدال لن يؤدي الا الى المزيد من الالم والوجع العاطفي.

وهناك من تفضل الانتقام ورد الصاع صاعين، وهذا بالتحديد ما قامت به طالبة جامعية في الولايات المتحدة. (اكتشفي مع ياسمينة ماذا يحصل إن نظرت الى الشريك لـ4 دقائق متواصلة؟)

فحين علمت الطالبة الشابة الجميلة "آشلي" بخيانة الحبيب لها مع حبيبته السابقة، لم تقبل أن تقف مكتوفة اليدين وتبكي على الاطلاق، بل ردت الصاع صاعين للشريك السابق ولحبيبته.

فقامت باكتشاف الرسائل النصية بين الشريك وحبيبته وعمدت الى نشرها على حسابها الخاص على "تويتر" فضلاً في مكان عمل الحبيب السابق واصفة إياه بالغني ومرفقة الرسائل بتعليقات ساخرة.

ولعل الانتقام ليس دائماً الطريقة الانسب لحل الامور إلا أن ما فعلته "آشلي" ساعدها بطريقة أو بأخرى على الوصول الى مرحلة السلام الداخلي والقدرة على المضي قدماً نحو مستقبل أفضل ومحاولة إيجاد شخص يستحق حبها.

اقرئي المزيد: أي باب تختارين دخوله؟ وماذا يعني ذلك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية