خبر هام: لا ترتدي سترتك كما تفعلين فهناك موضة جديدة لارتدائها في عام 2017

في المواسم السابقة، كنّا نرتدي السترات على الأكتاف بأسلوب الكاب أو المشلح ولكن هذا العام وتحديداً في موسم ربيع 2017، تبرز طريقة جديدة لارتداء السترات، طريقة تعتمدها العديد من النجمات وعارضات الأزياء وعاشقات الموضة، فما الذي نتكلّم عنه؟

ias

لهذا الموسم، ارتدي سترتكِ بأسلوب الـ Off shoulders أي بطريقة منسدلة على الأكتاف أي بطريقة تبدو وكأنّك تتقصّدين إسدالها على الأكتاف، هذه الطريقة التي تتطلّب منكِ اختيار سترتكِ بقصّة واسعة وفضفاضة أي بقصّة البوي فرند أو بقصّة رياضيّة.

لذا، لا تتردّدي في اعتماد هذه الطريقة ولكنّ إحرصي تنسيقها مع الصيحات أو القطع المناسبة حيث ننصحكِ بارتدائها فوق التوبات الحريريّة الناعمة بالرباط الرفيع وبأسلوب اللانجري التي لا تزال مستمرّة في السيطرة على عالم الموضة هذا الموسم وحين ترتدين هذه التوبات، ارتدي إما الجينز بقصّة الوالدة أو الخصر العالي (تعرفي على موضة الجينز لعام 2017) مع السترة الرياضيّة مثلاً وحذاء الكاحل أو الحذاء الرياضيّ أو السروال الجلديّ والـ T Shirts أو التوبات العادية Tank Top مع أحذية الـ Slides أو الأحذية الرياضيّة.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذه السترات فوق القمصان الكلاسيكيّة التي تختارينها إما باللون الأبيض مع الأزرار أو مقلّمة أو مقطّعة بموضة الـ Plaid حيث تختارين فوقها هذه السترات لإضفاء لمسة حيويّة عليها وجعل إطلالتك غير Formal كثيراً ومع هذه القمصان، ارتدي السروال الرسمي ولا تتردّدي في اختيار الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام والكلاتش أو استبدلي الأحذية الكلاسيكيّة بأحذية شرائط أو أحذية مول رسميّة في حال كنتِ طويلة القامة.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذه السترات مع الإطلالة الجريئة أي فوق الفساتين الحريريّة Slip On أو مع التنانير القصيرة والتوبات القصيرة بأسلوب الـ Bandeau أو التوبات الشفافة التي تظهر حمالة الصدر (لا تترددي في اظهار حمالة الصدر هذا الموسم).

ومن أكثر الطرق التي تعتمدها النجمات وعاشقات الموضة في تنسيق هذه السترات، اختيارها أوّلاً من الجينز وأحياناً مع ياقة الفرو أو من دونها وتنسيقا مع الجينز أي اعتماد موضة الـ Denim Over Denim حيث ترتدين تحتها التوبات القصيرة بأسلوب حمالة الصدر أو الـ T Shirts المطبّعة بالشعارات والرسومات.

أخيراً، لا تتردّدي أيضاً في تنسيق هذه السترات مع السراويل الرياضيّة التي ترتديها بعض النجمات مع الأحذية بالكعب العالي بأسلوب الصنادل فيما يمكنكِ اختيارها أيضاً مع الأحذية الرياضيّة وذلك بحسب الستايل الذي تريدين الحصول عليه.

إقرأي المزيد: خبر هام الجينز لم يعد بموضة في عام 2017 فما البديل عنه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية