خبيرة مكياج سيفورا تنسخ إطلالة جوزيفين سكرايفر في حفل المات غالا 2019 حصرياً على ياسمينة

أنت على موعد اليوم مع خبيرة مكياج سيفورا التي نسخت إطلالة جوزيفين سكرايفر في حفل المات غالا 2019، أحد أبرز إطلالات الحفل، حصريا على ياسمينة، وعلى وجه الجميلة "دينا" حيث تشاهدين في هذا الفيديو خطوات هذا الماكياج القوي، والمستحضرات التي استعملتها والتي تجدينها جميعها في محلات سيفورا الشرق الأوسط.

ias

حضّرت العيون والشفاه بواسطة استعمال مرطب البشرة ومرطب العينين Total Age Defy Cream for Eyes & Lips من مجموعة مكياج سيفورا، ثمّ استعملت كريم أساس Too Faced Born this Way in Vanilla، وكونسيلر Aqua Luminous Perfecting من Becca بتدرج معتدل. أما البلاش صاحب الحضور القوي في هذا المكياج، فكان I`m Shocked Blush من مجموعة سيفورا، والذي استعملته على الوجنتين والجفون، مشيرة إلى أنّه في حال كان قوياً، يمكن تخفيفه بأي بودرة غير مضغوطة. كما أتت بـ Glitter Palette من Too Faced واستعملت من ظلالها المتنوعة. ولخط الرموش السفلية استعملت آيلاينر بيج من مجموعة سيفورا، وكل هذه المستحضرات تجدينها في محلات سيفورا، التي افتتحت فرعها المبتكر في دبي مولمنذ فترة قصيرة.

> ماكياج قوي وأنيق في الوقت نفسه، ومستحضرات سيفورا تساعدك على نسخه بكل تفاصيله

اختارت مع الرموش المستعارة Monique رقم 3 من هدى بيوتي، والتي تشبه جوزيفين في اللوك. أما الحواجب فعملت على تعبئتها بصورة طبيعية بواسطة Amber Backstage Eyebrow Palette من Dior، ثمّ Gimme Brow Gel من Benefit. أما الماسكارا فقد اختارت Oversized Outrageous. وللمناسبة نذكرك بألوان جديدة من Precisely, My Brow Pencil.

وختاما استعملت للشفاه Tartiest Lip Liner in Moodring من Tarte، و Cream Lip Stain #14 من Sephora Collection.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية