خدمات مميزة يقدّمها موقع الفايسبوك إلى العروس

خدمات مميزة يقدمها موقع الفايسبوك إلى العروس

خدمات مميزة يقدمها موقع الفايسبوك إلى العروس

إنّه أكثر من أساسي في حياة كل منا، والموقع الذي يشغل غالبيّة شعوب العالم، إنّه أكثر من ساهم في خلق عالم افتراضي من حولنا، وكأنه صورة أخرى لطريقة عيشنا، وانعكاس كامل لكل التفاصيل. الفايسبوك الذي تخطى مرحلة الهوس، وصار جزءٌ لا يمكنك تخيل نفسك تعيشين من دونه، يمكن أن يساعدك بقوّة كعروس، خلال تحضيرات الزفاف وبعد الحفل الكبير. ما هي أبرز وظائفه في هذا السياق؟ الأجوبة مع ياسمينة:

ias

 

           التزمي بإتيكيت مواقع التواصل الاجتماعي يوم زفافك

 

– صفحات الأعراس: بما أنّه من النادر ألا تجدي أية شركة منظّمة لحفلات الزفاف، من دون صفحة خاصة بها على الفايسبوك،/ تعرض فيها الحفلات التي سبق ونظمّتها، مما يجعلك قادرة على الإطلاع على التفاصيل بدقة، وأخذ فكرة عامة عنها، وهو الحال نفسه الذي يمكنك التعامل مع صفحات مصممي الأزياء، ومحلات فساتين الزفاف، وتفاصيل الحفل كافة.

 

 

– صور حفلات الزفاف: بمجرّد إطلاعك على الصور المنشورة على موقع الفيسبوك، التي تخض أصدقائك بشكل مباشر، أو أصدقاء لهم، تحصلين على مصدر غني للأفكار، مما يساعدك خلال التحضيرات.

 

               أخطاء يجدر بك تجنبها على الفايسبوك

 

– توجيه الأسئلة: تعد صفحتك على الفايسبوك منبراً لك يتيح أن توجّهي الأسئلة التي تريدينها، او التساؤلات، أو الاستفسار عما تريدينه، بمجرد كتابته على صفحتك، ليتبرّع عدداً كبيراً من الأصدقاء لمساعدتك.

 

           أسوأ أنواع الصور التي تُنشر على فايسبوك

 

– نشر صور حفل الزفاف: إذا كنت من اللواتي يردن من الجميع مشاهدة صور حفل زفافك، ما عليك إلا نشر الألبوم على صفحتك الخاصة على الفايسبوك، لتلاحظي الحماسة الكبيرة لأصدقائك، من الحاضرين وغير الحاضرين لمناسبتك السعيدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية