خسرت 40 كيلو في سنة واحدة باتباعها دايت سهل جداً!

خسرت 40 كيلو في سنة واحدة باتباعها دايت سهل جداً!

يشيد الكثير بفوائد اتباع نظام الكيتو، وبالنسبة لكيلي ريتشي، فإنّ هذا النظام كان الأنسب لها، فقد بدأ الأمر بتحدٍ مع زوجها، فترك الزوج التحدي بعد أسبوع وهي مشت به لمدة عام كامل! 

ias

في يونيو 2017 ، قامت كيلي ريتشي وزوجها ، تايلر ، بمراهنة لمعرفة من يمكنه أن يمضي فترة أطول في نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات. كانت أمي تبلغ من وزنها 100 كيلو في ذلك الوقت، أمر كان يؤثر على نفسيتها بشكل كبير. لذلك وافقت على مواجهة التحدي.

في البداية ، لم يتبع الزوجان أي نظام غذائي محدد. ببساطة قطعا معظم الكربوهيدرات من وجباتهم، بما في ذلك النشويات والسكر. ولكن كما يعلم أي شخص حاول التخلص من الكربوهيدرات، هذا ليس بالأمر السهل. خسر زوجها التحدي بعد اسبوعين فقط! 

وكانت كيتي في ذلك الوقت قد وجدت نتيجة مذهلة في أسبوع، فقررت أن تكمل بالدايت. تحولت خطتها العامة إلى نظام غذائي كيتو. "بينما كنت أبحث عن وصفات منخفضة الكربوهيدرات ومصدر إلهام للطعام، كنت أرى معلومات عن نظام كيتو الغذائي وبدأت في إجراء تغييرات طفيفة لاتباعه بالكامل.

في الكيتو، يحرق الجسم الدهون للحصول على الوقود بدلاً من الكربوهيدرات المخزنة. يعد وصول جسمك إلىحالة الكيتوز أحد أهداف نظام الكيتو الغذائي، الذي ينص على تناول 75 ٪ إلى 90 ٪ من السعرات الحرارية اليومية من الدهون، و6٪ إلى 20٪ من البروتين، و 2٪ إلى 5٪ من الكربوهيدرات.

في سنة واحدة، خسرت الشابة 40 كيلو ووصل وزنها إلى الـ60 الآن، حافظت على وزنها من خلال تناول الجبن والدجاج وشرائح لحم والخضروات بشكل أساسي. إنها تتعقب تناولها اليومي من الطعام على تطبيق لتخفيض الوزن وتبقى نشطة من خلال التدرب واللعب مع طفليها.

اقرأي المزيد: أخطاء نقع فيها جميعنا حين نزين أوزاننا وأنا أوّلكنّ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية