خطأ يفسد إطلالة نانسي عجرم ونجمات ارتكبنه سابقًا!

اطلالة نانسي عجرم في هيوستن

مصدر الصورة: حساب نانسي عجرم على انستغرام nancyajram@

لفتت اطلالة نانسي عجرم في هيوستن أنظار المتابعين، خلال إحياء حفل لها هناك، إذ تألّقت بفستان مميّز من تصميم إيلي صعب، الذي تختار من مجموعاته أرقى التصاميم لمختلف مناسباتها.

ias

هذا اللوك أتى بعد أيام من إطلالة لنانسي بفستان ارتدته سابقًا ديما الشيخلي، لكنّها هذه المرّة اختارته بستايل مختلف تمامًا، ورصدنا خطأ واحدًا فيه قلّل من جمال إطلالتها.

خطأ غير موجود في التصميم الأصليّ

تمّ إجراء تعديل على التصميم الأصليّ للفستان، ليتناسب مع ستايل المغنيّة اللبنانيّة، وهو إضافة بطانة تحته تفاديًا لإظهار بعض مناطق الجسم من خلال القماش الشفاف.

إضافة البطانة لا تناسب كلّ التصاميم، إذ إنّ بعضها يكون جماله في جمال التطريزات وغيرها من العناصر التي تزيّن القماش الشفاف، ولكن هذا التعديل البسيط يدمّر الكثير من الإطلالات، ومنها لنجمات رصداه في إطلالاتهنّ.

أحلام

بسبب التزامها الاحتشام في لباسها، تحرص أحلام على إضافة البطانة إلى معظم الفساتين التي تتألّق بها، ولكن هذه الخطوة للاسف لا تكون دومًا مناسبة.

فأحيانًا، تدمّر جمال الفستان، لأنّ قصّته والخامة المصنوع منها، لا تستحملان إضافة بطانة.

نوال الزغبي

نوال الزغبي هي أيضًا من النجمات اللواتي ارتكبن هذا الخطأ، إذ أطلّت أكثر من مرّة بأزياء أضيفت إليها البطانة تحت القماش الشفاف.

رانيا يوسف

للأسف، لم تتوفّق رانيا يوسف في أي إطلالة ارتدت فيها أزياء أضيفت إليها البطانة، فالزيّ الذي ترتديه بحدّ ذاته لا يناسبها، وإضافة هذا التفصيل يضعها أكثر في مرمى الانتقادات.

وبالمناسبة، رانيا يوسف هي من النجمات اللواتي يتعرضّن للتنمر دومًا، والسبب غالبًا يكون إطلالاتها الغير موفّقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية