خطوات إخفاء الهالات السوداء بالكونسيلر في الصيف من دون أن يسيل

خطوات إخفاء الهالات السوداء بالكونسيلر في الصيف من دون أن يسيل

تتعدد حيل إخفاء الهالات السوداء بالكونسيلر في الصيف من دون أن يسيل ياسمينة ستكشفها لك لتتألقي بعيون جميلة ومشرقة خالية أيضاً من التجاعيد والخطوط الرفيعة. واليك أهم الخلطات الطبيعية التي تعالج هذه المشكلة

ias

فئة كبيرة من النساء تطبق الكونسيلر في الصيف وتتعرض لسيلانه فور خروجها من المنزل ما يدفعها لتطبيق البودرة التي في الوقت عينه تبرز خطوط العين الرفيعة ، لذلك ستكشف ياسمينة لك أهم النصائح لتفادي الوقوع ضحية هاتين المشكلتين.

خطوات إخفاء الهالات السوداء بالكونسيلر في الصيف

  • ابدئي دائماً بتدليك منطقة تحت العين بالثلج للتخلص من تورمها صباحاً وعلامات تعبها فتحصلي على بشرة مشدودة خالية من الشوائب والتجاعيد الرفيعة.
  • لتفادي ظهور تعب ما تحت العين حتى بعد إخفاء الهالات تنصحك ياسمينة بتطبيق مرطب منطقة تحت العين التي تساعد على ملء الخطوط الرفيعة وتليين البشرة.
  • بعد الحرص على جفاف كريم العين، استعيني بكونسيلر كريمي على أن يكون أفتح بدرجة واحدة من لون كريم الأساس لتحافظي على إشراق طبيعي. أما التركيبة الكريمية فتساعد على إبقاء بشرة تحت العين مرطبة كما وتملأ التجاعيد والخطوط الرفيعة لتمنع ظهور الخطوط الجافة بعد عملية تثبيته. وفي المناسبةأخصائيو الجلد يكشفون عن أفضل كونسيلر، تعرفي عليه
  • طبقي الكونسيلر من خلال وضعه تحت العين بأسلوب الـ V ثم وزعي التركيبة بإسفنجة الـ Beauty Blender بأسلوب التربيت التي تثبت أكثر الماكياج وتغلغله أكثر داخل الخطوط فتملأها وتخفي الهالات.
  • بعد الإنتهاء من توزيع الكونسيلر، استعيني بالبودرة الحرة، طبقيها على الريشة الدائرية الصغيرة، وتخلصي من كثرة التركيبة قبل تمريرها بخفة تحت العين لتلتقطي خطوط الرطوبة وتمنعيها من السيلان.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة ولتصحيح الماكياج خلال اليوم بألا تضيفي الكونسيلر فوق طبقة البودرة لأنها تسبب في ظهور الخطوط الرفيعة بكثرة كما تصبح البشرة cakey ومقشرة. وفي المناسبة اليك من ياسمينة 3 مأكولات تعالج الهالات السوداء وتخفي تجاعيد تحت العين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية