خطوات استخدام مستحضرات The Body Shop الجديدة

حديثاً بدأت The Body Shop باستيراد ثمرة شجر الأرجان من المغرب من خلال برنامج التجارة العادلة ليكون عنصراً أساسياً في مجموعة زيت الأرجان الجديدة التي ستضاف الى مجموعات العناية بالجسم.

ias

وقد استخدمت نساء البربر زيت الأرجان عدة قرون كمستحضر تجميلي لحماية البشرة والشعر من قساوة المناخ الصحراوي  لما له من خواص تجميلية فعالة فهو غني بفيتامين(هـ) و الأحماض الدهنية أوميغا 6 لتعزيز الجلد والعناية بالبشرة وتجديد الشعر،  حيث استحق بجدارة اسم ملك الزيوت.

 

لذا، تُطلق Th Body Shop مجموعة جديدة من زيوت الأرجان، وتتضمن المجموعة: زبدة الجسم، زيت الجسم، رغوة البانيو، مقشر الجسم، مرطب الجسم، سائل الاستحمام، صابونة المساج، مستحضر الزيت الشمعي السحري.

 

               5 أنواع زيوت طبيعية مفضلة عند النجمات

 

وتترافق المجموعة هذه مع خطوات ونصائح أساسيّة لاستخدام المستحضرات، إتبعي ما يلي:

  • إمنحي نفسك وقتاَ خاصاً واهربي من المشاغل اليومية من خلال تحضير حمام خاص للعناية الكاملة بالجسم. أشعلي الشموع  وقومي بتحضير حمام ساخن، أغمري نفسك في رغوة البانيو الغنية بزيت الأرجان  أو حمام بخاري ساخن ليساعدك على الإسترخاء، تنعيم البشرة  ثم فتح المسام وتحضير البشرة للعلاج.

    • إفركي جسدك بمقشر الجسم من مجموعة زيت الأرجان بنعومة  فائقة ثم اغسلي جسدك حتى يزول الجلد الميت من ثم استخدمي صابونة المساج بلطف مرريها على كافة أنحاء الجسم لتحريك الدورة الدموية وتنظيفها بشكل جيد ثم مرري الماء البارد على البشرة لإزالة الصابون وإغلاق مسامات الجلد وتحضير البشرة للترطيب.

 

              إختبار: أي خطأ ترتكيبن خلال العناية ببشرتك؟

 

  • إستخدمي زبدة الجسم من مجموعة زيت الارجان لترطيب البشرة أو استخدمي مرطب الجسم الخفيف اذا لم تكن بشرتك تحتاج الى الترطيب الكثيف ، وبعد ذلك استخدمي مستحضر الزيت الشمعي للمناطق الجافة مثل الركبة والكوع.

    • وأخيراً، إستخدمي زيت الجسم للمسة الأخيرة من أجل  ملمس حريري ومظهر مشرق  وجذاب.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية