هكذا تستعملين اسفنجة الماكياج كالمحترفات!

هكذا تستعملين اسفنجة الماكياج كالمحترفات!

تعتبر الـ Beauty Blender من أكثر أدوات الماكياج استعمالاً في أيّامنا هذه، نظراً للنتيجة المثالية التي تمنحك إيّاها، وقدرتها الاستثنائيّة على التوزيع المتساوي لكريم الأساس أو أي مستحضر ماكياج تريدين مرغه على وجهك. ولكن لهذه الاسفنجة خطواتها الدقيقة في الاستخدام، كما يفعل خبراء التجميل والاختصاصيين المحترفين في هذا المجال.

ias

ياسمينة تخبرك بأبرز الخطوات التي عليك التنبّه لها عند استعمال اسفنجة الماكياج، والتي عليك الالتزام بها وإتباعها:

  • الخطوة الأولى هي ترطيب الإسفنجة من أجل ترطيب البشرة وتوزيع كريم الأساس على الوجه بطريقة متساوية، ومن دون الخوف من تكتل هذه المواد على الوجه. 
  • يمكنك إما غمس الاسفنجة بمستحضر كريم الأساس، أو وضعه مباشرة على وجهك، والبدء بالتوزيع، من خلال الضغط الخفيف على الوجه، والتربيت مع مستحضر خافي العيوب. وهنا نتذكر سوياً نصائح ياسمينة لتضمني نتيجة أدوات ومستحضرات الماكياج.
  • للتأكّد من وصول المستحضر إلى كافة أنحاء الوجه، استخدمي الحافة المدببة لهذه الاسفنجة من أجل إيصال المستحضر إلى زوايا الأنف، وحول العيون والشفاه. 

Blender Defender: مستحضر مميز

في هذا السياق، نخبرك عن علبة Blender Defender المحمولة لحماية إسفنجة Beauty Blender فبفضل هذه العلبة المحمولة ذات الجوانب المتشابكة المستوحاة من شكل كبسولة الدواء، يسهل حفظ الإسفنجة أو حملها بسهولة، وحمايتها من الأوساخ والجراثيم. وتمّ تصميم هذه العلبة لأن تكون مزوّدة بفتحات هوائية بشكل يسمح بإزالة الرطوبة من الإسفنجة.

علبة  blender defender المحمولة لحماية إسفنجة  beauty blender
علبة blender defender المحمولة لحماية إسفنجة beauty blender

إقرئي المزيد: اكتشفي أدوات الماكياج التي تحتاج إلى ثلاجة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية