خطوات تتبعها نجمات تخطّين الخمسين ليبدون وكأنّهن في العشرين من العمر!

خطوات تتبعها نجمات تخطين الخمسين ليبدون وكانهن في العشرين من العمر

نخبرك عن خطوات تتبعها نجمات تخطين الخمسين ليبدون وكانهن في العشرين من العمر، والتي كشفن عنها في لقاءات أُجريت معهنّ، وهي تتعلّق بالعناية بالجمال والحفاظ على رشاقة الجسم. وتذكري معنا نصائح جاين فوندا لبشرة خالية من التجاعيد.

ias

تخيّلي كم ستشعرين بالسعادة لو أنّ الجميع ظنّ أنّك وابنتك أختان! الاتخيلي لو ظنّ الجميع أنّك وابنتك أختان! الأمر ليس مستحيلًا، وفي إمكانك تحقيقه من دون اللجوء لعمليات التجميل، إنّما باتباع روتينات تلتزم بها النجمات، وهي التالية.

الاهتمام بالبشرة

معظم النجمات اللواتي تخطّين الخمسين وما زلن يتمتّعن ببشرة نضرة، يشدّدن على أهمية اتّباع روتين العناية بالبشرة، أي تنظيفها يوميًا وتطبيق الكريمات المناسبة لها، والتي يسفها طبيب البشرة.

النظام الغذائي هو الأهم!

تؤكّد جنيفر لوبيز أن النظام الغذائي الصحي الذي تتّبعه، هو المسؤول عن جعل بشرتها شابة، وجسمها رشيقًا، مشيرة إلى أنّ تناول الأطعمة الصحية وتجنّب غير الصحية وأيضًا التدخين والكحول، هو أمر يؤخّر ظهور التجاعيد في البشرة ويحافظ على صحة الجسم والشعر أيضًا.

ممارسة الرياضة

جوليان مور تبدو اليوم أجمل مما كانت عليه عندما كانت أكثر شبابًا، والسر، أنها تمارس التمارين الرياضية بانتظام، وأيضًا رياضة اليوغا، وبذلك تبعد عن نفسها الضغوطات المسببة لظهور آثار الشيخوخة، وتعزّز عمل الدورة الدموية في جسمها المهمة لصحة سليمة وجسم رشيق.

الالتزام بهذه النصائح سيؤخّر ظهور علامات الشيخوخة في بشرتك إلى حدّ كبير.

الإكثار من تناول الخضار

معظم النجمات اللواتي يبدون شابات يتّبعن النظام الغذائي النباتي، فيكثرن من تناول الخضار والفاكهة والحبوب، الغنية بالكثير من الفيتامينات والعناصر التي تجعلها أفضل من الكريمات بمعالجة مشاكل البشرة، وأهم من الأدوية لتجنّب الإصابة بالأمراض.

اعتماد لايف ستايل صحّي

النوم لمدة ثمانية ساعات، وشرب الكثير من المياه، والابتعاد عن مسبّبات التوتر، هي ثلاثة أمور مهمة للحفاظ على بشرة شابة وجسم رشيق وصحة سليمة، وفقًا لما تؤكّده عارضة الأزياء سيندي كروفورد، البالغة من العمر 55 عامًا، والتي تبدو من عمر ابنتيها!

> لا تهملي تطبيق هذه الخطوات لتحافظي على صحّة جيّدة حتى في سنّ متقدّمة.

تجنّب التعرّض للشمس

تتجنّب الممثلة ساندرا بولوك ونجمات كثيرات غيرها، التعرّض لأشعة الشمس، مع الحرص على تطبيق الكريم الواقي منها عند الاضطرار لذلك. فالشمس مسؤولة عن ظهور البقع والتجاعيد في البشرة في وقت مبكر، والتعرض لها هو من العادات التي تسرّع شيخوخة البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية