كيف تحضرين نفسك لارتداء زي السباحة؟

كيف تحضرين نفسك لارتداء زي السباحة؟

ليس غريباً أن يكون لفصل الصيف جمهوره العريض، فنشاطات الاستجمام التي تبعث فينا السعادة والمتعة كفيلة أن تجعلنا نقع أكثر في غرامه! ولأنّ موسم الشاطئ والبحر هو جزء لا يتجزأ من صيفك، أحببنا إخبارك اليوم عن الخطوات التجميلية التحضيرية التي عليك القيام بها من أجل التمتع بإطلالة مثالية!

ias

إزالة الشعر

لا شك أنّك ستشعرين بإحراج كبير حين تلاحظين أنّ هناك شعر في جسمك عند ارتداء زي السباحة، ولكن الأمر لن يؤرقك إذا كنت من اللواتي يستعملن SE9 SkinSpa من Braun التي تضمن لك إزالة أي أثر للشعر، من خلال رأسها، والتي تعمل أيضاً برؤوسها المتنوعة على التقشير والتدليك ملبية كل حاجاتك الجمالية الملحّة. وهنا نذكرك بأبرز قوانين إزالة الشعر.

ممارسة التمارين الرياضية

ليس هناك أهم من القيام بممارسة التمارين الرياضية من أجل الحصول على جسم رشيق، لذا من الضروري أن تقومي بذلك قبل فترة من الذهاب إلى الشاطئ، وهكذا تضمنين النتيجة التي تسعين إليها.

إحضار مستحضرات التجميل اللازمة

إلى جانب الخطوات السابقة، عليك عدم نسيان أي من المستحضرات التجميلية الأساسية لتمضية يوم على الشاطئ، أولّها كريم الوقاية من أشعة الشمس، الذي عليك تجديده كل ساعتين، وكريم الترطيب المخصص للبشرة والشفاه، إلى جانب الزيوت التي تحبين استعمالها للحصول على اللون البرونزي الذي تحبينه.

إقرئي المزيد: شائعات في عالم الجمال حان الوقت أن تعرفي أنّها ليست صحيحة تماماً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية