خطوات تعيد إليك الثقة بالنفس بعد فشل خطوبتك

خطوات تعيد إليك الثقة بالنفس بعد فشل خطوبتك

ليس سهلاً أبداً على الفتاة أن تخرج  فاشلة من أي علاقة عاطفية، فكيف هي الحال مع خطوبة عرف بها كل من حولها. ياسمينة التي تتفّهم المشاعر السلبية والحال الصعبة التي تمرين بها بعد هذه التجربة، تخبرك بمجموعة من الخطوات التي تستعيدين من خلالها الثقة بالنفس، وتعيدين من خلالها السعادة إلى حياتك!

ias

  • المواجهة: مهما كان الأمر صعباً أو محرجاً، إعرفي أن لا مهرب من مواجهة الناس والمجتمع الذي تعيشين فيه، فأنت لم ترتكبي أي خطأ، إلاّ أن لم يكتب لعلاقتك النجاح. لا تؤدي دور الضحية المنكوبة، بل إظهري قوية أمامهم، وأشعريهم أنك تتقبّلين الأمر بشجاعة.
  • التفكير بالقدر: عندما تفكرين بما حصل، ضعي في ذهنك أنّ القدر سيكون حتماً لمصلحتك، وأنّ هذا الشخص لن يكون الرجل المثالي الذي لطالما حلمت به، وأنّ الغد هو حتماً أجمل من اليوم. تفاءلي، وتأكدي من أنّ القدر يخبّئ لك السعادة. (هل هو رجل خائن؟ اكتشفي الحقيقة في مرحلة الخطوبة!).
  • المطالعة: من الأجدى بك أن تبدأي بالمطالعة، واختاري ما تحبين من عناوين، ولكن نحذّرك من الروايات العاطفية والقصص الرومنسية فهي آخر ما أنت بحاجة إليه في هذه المرحلة.
  • السفر: بعد فترة من الزمن، خذي عطلة من العمل، واختاري بلداً تحبين زيارته، أو لطالما كانت زيارته حلماً بالنسبة إليك، حقّقيه، واعرفي أن باستطاعتك تحقيق كل الأحلام بمفردك.
  • العلاقة الجديدة: لا تغلقي الأبواب أمام قلبك، بل افتحيها أمام أي طارق، شرط عدم التسرّع والحكمة في الاختيار.

إقرئي المزيد: أجمل الهدايا للفتاة المخطوبة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية