خطوات تكبير الشفاه بحيل مكياج بسيطة

خطوات تكبير الشفاه بحيل مكياج بسيطة

لا شكّ بأنك كفئة كبيرة من النساء تبحثين عن خطوات لتكبير الشفاه بحيل مكياج بسيطة تمنحك تأثير البوتوكس من دون الحاجة للخضوع لعملية تجميل أو حتى فيلر. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية الجميلة والمكتملة، لذلك اختارت أن تعرفك على تلك الحيل المثالية التي تبرز جمال شفتيك بأسلوب طبيعي يُعزز روقي إطلالتك.وفي المناسبة إكتشفي أيضاً خطوات تصغير الشفاه بالماكياج

ias

إذاً لرسمة شفاه بارزة بعيداً عن عمليات التجميل ما عيلك سوى:

  • تطبيق كريم الأساس: طبقي أولاً كريم الأساس على الفم أيضاً لتوحيد اللون ما يساعدك على رسم حدود الشفاه من الناحية الخارجية من دون أن يبدو ذلك مبالغاً فيه أو غير طبيعي.
  • الإستعانة بقلم تحديد نيود: إستعيني قلم تحديد شفاه نيود على أن يكون أغمق بدرجة واحدة من لون شفاهك الطبيعية. أرسمي حدود الشّفاه من الناحية الخارجية على أن تضيقي الرّسمة في كل مرة تتجهين بها نحو الزوايا. هذه الطريقة تساعد على إبرازها مقلوبة أيضاً. بعد الإنتهاء من رسم الحدود أملئي الشفاه باللون نفسه.
  • الإستعانة يقلم الكحل الأبيض: إستعيني بعدها بقلم الكحل الأبيض وطبقيه عند المنطقة الوسطية من الشفة العلوية والسّفلية وادمجي اللون الأبيض بإصبعك . هذه الطريقة تساهم في إلتقاط الضوء لتبدو الشفاه أكبر مما هي عليه. إكتشفي المزيد عن إستعمالات أخرى للكحل الأبيض في الماكياج.
  • تطبيق أحمر شفاه لامع: إستعيني بأحمر لامع شفاف واستعيني بالقليل من التركيبة ثم طبقيه أيضاً عند المنطقة الوسطية من الشفاه أيضاً لالتقاط الضوء ما يعطي تأثير البوتوكس ويوسع مظهر الفم. 

وأخيراً تنصحك ياسمينة في حال أردت البقاء على تركيبة ماتية باعتماد القليل من الهايلايتر بدلاً من أحمر الشفاه اللامع ودمجه بتأن لإطلالة مثالية.في المناسبة تعرفي على مستحضرات ماكياج بين يديك تمنحك مفعول الـ Highlighter

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية