خطوات تكبير العين بالماسكارا فقط

طريقة رائعة لتكبير العين بطلتها: الماسكارا

أحياناً، خطوة ماكياج واحدة يمكنها تحويل إطلالتك رأساً على عقب، فإن كنت مثلاً من صاحبات العيون الصغيرة، وتريدين إبراز رسمتها وتوسيع فتحتها بأسلوب ناعم وطبيعي، بإمكانك الإكتفاء باعتماد الماسكارا، هل تعملين؟ تعرّفي مع ياسمينة على طريقة تطبيقها بالخطوات واحصلي على نتيجة رائعة بدقائق قليلة.

ias

حتى صاحبات العيون الصغيرة أصبح بإمكانهن توسيع فتحة عيونهن من دون الإستعانة بمستحضرات كثيرة، يكفي أن يعتمدن نوعين من الماسكارا ليتألقن بالنتيجة المثالية.

عالجي مظهر العيون المتقاربة بخطوتين فقط

إختاري ماسكارا بفرشاة رفيعة وأخرى بواحدة عريضة، وانتقلي الى تطبيق التالي:

-بعد تطبيق الكونسيلر للتخلص من الهالات السوداء، إنتقلي الى الإستعانة بفرشاة الماسكارا الرّفيعة التي تعمل على تكثيف جذور الشعيرات. إعتمديها لعدة طبّقات متتالية كمرحلة أولى، وانتظري لـ 3 دقائق قبل الإنتقال الى تسريحها للمرة الثانية حتى تحصلي على قاعدة كثيفة مفعمة بالجاذبية.

-استعيني بعدها بالفرشاة العريضة التي تعمل على تطويل الشعيرات، وسرّحيها بها لعدة طبقات أيضاً مشددة على المنطقة الوسطية من الجفن إن كانت عيونك لوزية، أما إن كنت من صاحبات العيون الدائرية فركّزي على المنطقة الخارجية من الجفن.

طريقة رائعة لتكبير العين بطلتها: الماسكارا

-لا تنسي أبداً الرّموش السّفلية لاسيما وأنها مسؤولة بأسلوب مباشر على توسيع فتحة العين، شرط الإمساك بريشة الماسكارا الرّفيعة بطريقة عامودية وتطبيقها على الشعيرات من الأعلى نحو الأسفل حتى تتفتح وتصبح ظاهرة.

تنصحك ياسمينة أيضاً للإطلالة الرّسمية بإضافة القلم الأبيض داخل العين والـ Highlighter عند الزواية الداخلية. هذه الخطوات تعمل بأسلوب غير مباشرة على إشراق وتوسيع فتحة العين لتتألقي بإطلالة ناعمة ومثالية.

إقرأي المزيد: طبقي خطوات الماكياج هذه قبل ساعتين من الإنطلاق… ستبدو أجمل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية