خطوات جديدة لضمان ترطيب بشرة العروس قبل الزفاف

طرق وخطوات جديدة ترطيب بشرة العروس قبل الزفاف

طرق وخطوات جديدة ترطيب بشرة العروس قبل الزفاف

لأنّ آخر ما تريدينه في فترة شهر العسل هي البشرة الجافة، ولأنّ أهميّة العناية بالجلد تتضاعف قبل الزفاف، من المهم أن تستفيدي من أحدث نصائح ياسمينة التي تزوّدك بأساليب جديدة مثالية لتحصل بشرتك على الترطيب اللازم الذي تستحقه، والذي يمنحها إطلالة مشرقة ومشعّة بالحيوية والجمال. ما هي أبرز هذه الأساليب؟ إليك التفاصيل:

ias

 

– الجوارب وكريم القدمين: لا تظني أنّ البشرة هي حكرٌ على وجهك، بل عندما نتكلّم عن الترطيب يجب أن يأتي إلى ذهنك كافة الزوايا، على رأسها كعبي القدمين الأكثر عرضة للجفاف، والأكثر حاجة للترطيب. هنا عليك قبل شهرين من الزفاف أن تعمدي على وضع كريم مرطّب على القدمين، وارتداء الجوارب لساعتين قبل النوم، أو النوم بهما إذا كانا لا يزعجانك. 

 

                  أفضل السبل للعناية بالقدمين فترة الزفاف

 

– العناية بالشفاه: بدلاُ من أن يأخذ ماكياج زفافك الحيّز الأكبر من اهتمامك وتفكيرك قبل الزفاف، اعمدي على تحضير بشرتك، وتحديداً بشرة شفتيك لاستقبال أحمر شفاهها، من خلال الاستعمال اليومي للمرطب أكثر من ثلاث مرات. 

 

 

– الاستحمام وزبدة الشيا: بما انّ زبدة الشيا هي أكثر المواد الطبيعية الغنية بالفيتامنيات المرطّبة للبشرة، ونظراً لما تحتويه من مكونات تمنحك بشرة رائعة، من الضروري دوماً، وبعد الاستحمام بالمياه الفاترة، وضع طبقة منها على كافة أجزاء جسمك، لتلاحظي أنّ بشرتك رطبة إلى حد كبير بعد أيّام معدودة. 

 

           زبدة الشيا…منجم طبيعي للعناية ببشرتك وشعرك

 

– كريم الترطيب خلال الليل: خلال النوم تزداد حاجة بشرتك إلى ترطيب، وهنا يجب أن تضاعفي التنبّه إلى استعمال كريمات الليل الغنيّة بالمواد المرطبّة قبل الخلود إلى النوم، الخطوة التي يجب أن تلازمك في كافة مراحل حياتك، أي ليست حكراً على الفترة التي تسبق زفافك. 

 

– الوسادة الحريرية: إتخذي قراراً بالنوم دوماً على وسادة حريرية لأنّها عامل وقائي فاعل يحمي بشرتك من الجفاف، ويحافظ على رطوبتها. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية