خطوات جمال تفعلها العروس بالخفاء عن العريس ليلة الزفاف الأولى

خطوات جمال للعروس تفعلها من دون علم العريس

وأخيراً جمعكما سقفٌ واحدٌ! هو الشريك الذي اخترته ليكون نصفك الآخر في هذه الحياة، وهو اختارك عروساً والانسانة التي يود أن يؤسس أسرة برفقتها. مشاعر كثيرة تروادك في أولى لياليكما معاً، منها الحب والشوق والحماسة والخوف والترقّب وما إلى ذلك من أحاسيس طبيعية لها وقعها الخاص عليك. ياسمينة التي تريدك أن تكوني أجمل العرائس في عيني زوجها، تهمس في أذنك ببعض النصائح أو الخطوات الواجب عليك فعلها إنما بالخفاء عنه، ومن دون علمه.

ias

  • إزالة أي شعرة زائدة من جسمك: ندرك تماماً أنك متنبّهة تماماً لمسألة إزالة الشعر قبل الزفاف، لا بل هو أحد أهم الخطوات الجمالية التي أخذت الكثير من اهتمامك ووقتك خلال تحضيرات الأيام الأخيرة قبل موعد اليوم الكبير. ولكن هذا لا يعني أنه ليس عليك الدخول إلى الحمام سريعاً، والتنبّه تماما من أن ليس هناك أي شعرة مستجدّة وغير متوقّعة. (عباراتٌ ممنوعٌ على العروس قولها للعريس في ليلة الزفاف الأولى).
  • تنظيف الأسنان ووضع علكة منعشة في الفم: من المهم جداً أن تتمتعي برائحة فم منعشة ليلة الزفاف، لذا إحرصي على تنظيف أسنانك فور وصولك إلى الفندق، وكوني متأكدة من توفّر لبان منعش في حوزتك، أو أي وسيلة تجعل رائحة فمك مثالية.
  • تنعيم اليدين: لا يمكن أن يفارق كريم التنعيم أي عروس منذ اللحظة الأولى من شهر العسل، وتأكدي من أنّ يديك وذراعيك ناعمتين تماما من خلال وضع الكريم عليهما، ولا تنسي أن تكوني رائحة هذا الكريم آسرة وتخطف الأنفاس. (نصائح للعروس لتعزيز الحب بينها وبين العريس ليلة الزفاف).
  • العطر على شعرك: بعد فرد شعرك، والتخلّص من كل الدبابيس، وبعد أخذ حمام سريع أو حتى قبله، إعمدي الى رشّ رذاذ العطر على شعرك، وبين خصلاته، والأفضل أن يكون عطراً خاصاً بالشعر، وذات رائحة تدركين أنّها ستعجب شريكك.

إقرئي المزيد: وسائل فاعلة تجذب فيها العروس عريسها ليلة الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية