خطوات سريعة لماكياج عيون النجمات من Hypnôse Palette

خطوات سريعة لماكياج عيون النجمات من Hypnôse Palette

خطوات سريعة لماكياج عيون النجمات من Hypnôse Palette

بعد ماكياج الدمى الذي علمناك كيفية إتباعه مع Hypnôse Palette، حان وقت ماكياج النجمات، لذا وإذا كنت من اللواتي يسعين إلى البريق والتألق كما يحصل مع النجمات على السجادة الحمراء في المناسبات المختافة، اعرفي أنّ الأمر صار سهلاً مع أحدث إبتكارات لانكوم، حيث أمامك الخيار بين أربعة علب من Hypnôse Palette، للتألق بهذا الماكياج، وإليك الخطوات:

ias

  • استعملي ظلال رقم 1 على كامل الجفن العلوي، ثمّ قويّ اللون قليلاً عند حافة العين، وبعدها امرغيه نحو الخارج، بشكل يزيد إمتدادها.

  • سلّطي الضوء على منتصف تقوّس الحاجب، واستعملي ظلال رقم 2 بواسطة الفرشاة المرنة والناعمة، وخلال الوضع احرصي على مد الظلال نحو الحافة الخارجية للعين.

  • بواسطة حافة الفرشاة، ضعي ظلال العيون  رقم 3  على خطوط الرموش العلويّة والسفليّة، ووسّعي الخط نحو الخارج، فمحيط العين نفسه يعمل ليظهر العين ممدودة نحو حافتها الخارجيّة.

ومع الخطوات الثلاث الأولى تحصلين على ماكياج النجمات الناعم. إذا كنت تريدين كثافة بالماكياج، اتبعي الخطوتين الأخيرتين التاليتين:

  •  قوّي ماكياجك وضعي ظلال عيون رقم 4 في المساحة الواقعة بين قوس الحاجب والجفن، وأكملي نحو الزاوية الخارجيّة، وامرغي اللون بإتجاه تقوّس الحاجب بواسطة الفرشاة، وبهذه الخطوة تكونين قد مزجت الألوان الداكنة مع الظلال الفاتحة التي سبق أن استعملتها. وبهذا تكونين قد حققت الماكياج المعتدل.

  •  كخطوة أخيرة، وللحصول على ماكياج قوي لعيون النجمات، استعملي ظلال رقم 5 عند زاوية العين الداخليّة.

فهل أنت جاهزة لتتألقي على السجادة الحمراء؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية