خطوات ماكياج بلايك لايفلي في مهرجان كان السينمائي 2014

خطوات مكياج بلايك لايفلي في مهرجان كان السينمائي 2014

خطوات مكياج بلايك لايفلي في مهرجان كان السينمائي 2014

لا نبالغ إذا أدرجنابلايك لايفليعلى رأس قائمة أجمل النجمات في افتتاح مهرجان كان السينمائي 2014، فقد اعتدنا معها على إتقان إطلالاتها على السجادة الحمراء، ولم تخيّب آمال عدسات المصورين في كان هذا العام، حيث تألقّت في الافتتاح بضفيرة الشعر، وفي اليوم التالي غيّرت تسريحة شعرها نحو المفرود، معتمدة الماكياج الناعم نفسه، الذي يمكنك الحصول عليه من خلال الخطوات التالية: 

ias

 

         إطلالات شعر وماكياج النجمات في مهرجان كان السينمائي 2014

 

 البشرة: تحرص بلايك على ترطيب بشرتها، وهذا واضح من صحة وحيويّة البشرة التي تظهر بها على الدوام، والتي تضاعف العناية بها في المحافل الدوليّة الكبيرة؛ لذا اقتدي بها، ورطّبي بشرتك، ومن ثمّ إختاري لها كريم الأساس المناسب للونها وطبيعتها، حيث يتراءئ لنا أنّها تفضّل التركيبة الخفيفة في الكريمات، بحيث تظهر إشراقها من دون مبالغة، ومن ثمّ تزيّنها بالبلاش الزهري. 

 

 

العيون: تركّز بلايك في ماكياج العيون على الكحل الأسود داخل عينيها، والماسكارا الكثيفة على الرموش، والإكتفاء بطبقة خفيفة من ظلال العيون النيود على الجفنين. وهي خطوات اعتمدتها في الإطلالتين، غير أنّ الافتتاح شهد ماكياجاً أقوى نوعاً ما على العيون، وهو أمرٌ طبيعي في حفل افتتاح ضخم كهذا. لذا من المميّز لك إتباعه في أيّة مناسبة هذا الصيف، وتضمنين أناقتها. 

 

        أجمل فساتين النجمات في إفتتاح مهرجان كان السينمائي 2014

 

 

الشفاه: الزهري هو لونها المفضّل الذي نادراً ما تتخلى عنه، وهذا ما فعلته في "كان"، حيث اعتمدته أيضاً في الإطلالتين، وتناسب مع لون شعرها وبشرتها، ولا ريب أنّها أحسنت الاختيار، ولهذا لا تدعي الزهري يغيب عن فكرك هذا الموسم، خصوصاً من أكثر التدرجات الرائجة في ماكياج شفاهك في صيف 2014. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية